الملحقمنوعات

هواوي تطلق Y5P و Y6P في لبنان هاتفان جديدان سيحدثان ثورة في قطاع هواتف الفئة الأولى

الطائر – لبنان:

اعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) عن إطلاقها في لبنان هاتفي HUAWEI Y5P و HUAWEI Y6P، أحدث إضافة لسلسلة HUAWEI Y التي تجمع بين البراعة التكنولوجية لأجهزة هواوي الرائدة، وتقدّمها بأسعار تنافسية.

من خلال هذه الفئة، تهدف هواوي إلى إحداث ثورة في قطاع هواتف الفئة الأولى من خلال تقديمها مجموعة من الميزات المتقدّمة ضمن جهاز واحد.

يضم HUAWEI Y6P  بطارية كبيرة بسعة 50001 ميللي أمبير وكاميرا ثلاثية رئيسية بدقة 13ميجابيكسل التي تتيح للمستخدمين التقاط أفضل لحظاتهم بتفاصيل رائعة، بينما تضمن ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 3 جيجابايت أداء سلسًا مع 64 جيجابايت من التخزين الصلب. كما توفر شاشة HUAWEI Dewdrop بمقاس 6.3 بوصة مساحة عرض كبيرة لجميع أنواع الترفيه.ويأتي هاتف HUAWEI Y6p بثلاثة ألوان مميزة –ارجواني “Purple Phantom” و الأخضر ” Emerald Green” والأسود Midnight Black .

أما بالنسبة إلى هاتف Huawei Y5p، فهو يقدّم قيمة رائعة مع شاشة العرض الكامل FullView بمقاس 5.45 بوصة وتصميم جديد مذهل. يعدّ هذا الهاتف الذكي الغني بالميزات ، الرفيق الموثوق به لأي شاب  بفضل سعة تخزين 32 جيجا بايت وبطارية كبيرة بسعة 3020 مللي أمبير (القيمة النموذجية) ، في حين تضمن الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميجا بكسل التقاط أفضل لحظاته ومشاركتها بين الأصدقاء بسهولة.

بطارية وأداء من الدرجة الأولى 

يأتي هاتف HUAWEI Y6p ببطارية كبيرة بسعة 5000 ميللي أمبير تعمل بتناغم مع وضع توفير الطاقة الخاص بهواوي لدعم حتى أكثر المستخدمين تطلبًا لناحية الطاقة والقوة مع عمر بطارية غير اعتيادي. بشحنة واحدة، يمكن لهاتف HUAWEI Y6p توفير ما يصل إلى 32 ساعة من تشغيل الفيديو2. كما يعمل الشحن العكسي على تحويل الهاتف الذكي إلى بنك طاقة عالي السعة، مما يسمح للمستخدمين بالاستفادة الكاملة من البطارية الضخمة لشحن الأجهزة الأخرى، حتى عند استخدامه كمخزن خارجي لهاتف ذكي آخر3.

زوّد هاتف HUAWEI Y6p بذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت لتوفّر الدعم المطلوب للمهام المتعددة، ويشمل الهاتف على 64 جيجابايت من التخزين الداخلي للوسائط والتطبيقات. كما يتضمن أيضًا فتحة توسيع اختيارية تدعم سعة تخزين إضافية تصل إلى 512جيجابايت عبر ذاكرة 4microSD. يعمل الهاتف بمعالج MTK Helio P22 ثماني النواة القوي الذي يوفر أداءً شاملاً عبر الإنتاجية وحالات استخدام الترفيه.

يعمل كل من HUAWEI Y5P و HUAWEI Y6P بنظام EMUI 10.1 ، وهو أحدث إصدار من نظام التشغيل المخصص من Huawei الذي يعمل بنظام Android ، ويأتي مع مجموعة من تحسينات النظام والميزات البديهية التي تعزز تجربة المستخدم.  كما يعمل HUAWEI EROF مع نظام تشغيل EMUI 10.1 على تحسين سرعة القراءة العشوائية ومعدل الاستجابة.

تجربة تصوير مذهلة

يتميز هاتف HUAWEI Y6p بكاميرا ثلاثية تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابيكسل، وكاميرا بعدسة تصوير عريضة بدقة 5 ميجابيكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابيكسل. بدلاً من العمل في صوامع، تتعاون الكاميرات الثلاث مع بعضها البعض لالتقاط صور مذهلة في سيناريوهات مختلفة بما في ذلك التصوير الفوتوغرافي بزاوية عريضة وتأثيرات البوكيه الطبيعية. بالنسبة لصوّر السيلفي يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل مزودة بخوارزميات تجميل متقدمة، تقدم خيارات مخصصة تساعد المستخدمين على التقاط صور سيلفي رائعة.

امّا هاتف Huawei Y5p  فهو مزوّد بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل تتضمّن فتحة عدسة كبيرة f / 2.0 لتحسين امتصاص الضوء وتوليد صور رائعة. كما يدعم الهاتف وضع HDR، الذي يضيف عدة إطارات إلى صورة مركبة لتتميز بنطاق ديناميكي أفضل. أمّا الكاميرا الأمامية  فهي بدقة 5 ميجابكسل وتعمل على إلتقاط صور سيلفي مذهلة وجاهزة للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي. كما تستخدم الكاميرا الأمامية لتسهيل تجربة فتح الجهاز Face Unlock بشكل سلس ومريح. كما تتيح البطارية الكبيرة بسعة 3020 مللي أمبير في الساعة استخدام الهاتف الذكي بشكل متواصل خلال اليوم.

عرض واسع وتصميم معاصر

أصبح تصفح الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو أكثر متعة مع شاشة HUAWEI Dewdrop مقاس 6.3 بوصة بدقة HD+ 1600×720. تتوافق شاشتها غير المزعجة مع الكاميرا الأمامية مع ضمان الحد الأدنى من البصمة المرئية. كما تم تصميم الحواف بشكل أنحف للاستفادة الكاملة من عامل الشكل وتقديم أقصى مساحة عرض بنسبة 88.4 في المائة من الشاشة إلى الهيكل5. تم تصميم هاتف HUAWEI Y6p لإظهار المستخدمين بأبهى حلّة دون عناء، وهو يتميز بحواف منحنية بشكل طبيعي، ومتوفر بثلاثة ألوان معاصرة ومميزة: Midnight Black و Phantom Purple و Emerald Green. يتميزان Phantom Purple و Emerald Green بلوحة خلفية مصنوعة باستخدام عملية من ثماني خطوات تجعل الألوان الزاهية تتألق وتثري السطح بتأثير منسوج. تتميز اللوحة الخلفية للهاتف أيضًا بمستشعر بصمة الإصبع.

تم تجهيز HUAWEI Y5p بشاشة عرض كامل FullView مقاس 5.45 بوصة توفر مساحة عرض واسعة. تتميز اللوحة 18: 9 HD + (1440×720) بإطارات ضيقة على الجانبين ، وتوفر تجربة مثالية تناسب بشكل خاص استهلاك محتوى الوسائط المتعددة، مع السماح لها بالبقاء مضغوطة للغاية. يكمل تصميم القوس عامل الشكل لضمان قبضة مريحة حتى على مدى فترات طويلة من الاستخدام بيد واحدة. يتوفر هاتف HUAWEI Y5p بثلاثة ألوان: أسود منتصف الليل Midnight Black، وأزرق فانتوم Phantom Blue، وأخضر Mint Green.

تم تثبيت كل من HUAWEI Y5P و HUAWEI Y6P مسبقًا مع متجر AppGallery، وهو متجر التطبيقات الرسمي لهواوي، حيث يمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة كبيرة من التطبيقات العالمية والمحلية، والاستمتاع بمكتبة غنية من وسائط الترفيه عالية الجودة على Video HUAWEI Music HUAWEI Reader HUAWEI6، مع محتوى جديد يتم إضافةالى كبار مقدمي الخدمات على أساس مستمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى