الملحقشركات ومعارض

جديد نيڤيا منتجات العناية من أشعة الشمس

NSUNP&R_pump_drops

الطائر – لبنان: تقدم نيڤيا للعناية من أشعة الشمس مجموعة واسعة من المنتجات التي تمنحك عناية مركزة وشعوراً بالانتعاش يدوم طويلاً. تمثل أجواء الصيف الحارة والشمس المشرقة والسماء الزرقاء متعة حقيقة لعشاق الاسترخاء تحت أشعة الشمس خلال العطلات ونهاية الأسبوع، ولتحظوا بالعطلة الصيفية الأمثل لابد من الحصول على بعض البرودة، ولن يقتصر هذا الشعور بعد اليوم على تجربة الغطس في حوض السباحة أو البحر أو حتى أخذ حمام بارد، يمكنكم الحصول على هذا انتعاش حقيقي باستخدام منتجات العناية من أشعة الشمس من باقة نيڤياللحماية والإنتعاش فيهم توفر لكم وقاية فورية من أشعة الشمس وتمنح بشرتكم برودة منعشة. وتضم منتجات نيڤيا باقة متكاملة تساعدكم على التمتع بصيف استثنائي كونها تضم مستحضر رذاذ تبريد البشرة، ولوشن للحماية من الشمس، وبخاخ شفاف منعش.

ولكي لا تهملي جمال شفتيك، تقدم لكِ “لابيللو” للعناية بالشفتين، علامة تجارية رائدة من بايرزدورف، تركيبة مرطبة مطورة بخلاصة زهرة عباد الشمس وفيتامين E الفعال في محاربة الأكسدة تغمر شفتيك بالنعومة والترطيب، وبذلك ستكون شفتاك محميتان من الضرر الناتج عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية وعلامات الشيخوخة.

ولا يقتصر أثر التعرض لأشعة الشمس على الضرر الذي يسببه التعرض الأشعة فهي أيضاً تقلل من نسبة الترطيب في البشرة فتصبح مشدودة وقد تعاني من الإحمرار. ولمواجهة هذه المشكلة تقدم لكم نيڤيا منتج “إن شاور ريفريشنغ آفتر صن لوشن” طريقة مبتكرة ومنعشة تمنح بشرتك النعومة اللازمة بعد تعرضها لحرارة الشمس.

مستحضر العناية من أشعة الشمس “بروتكت آند ريفرش إنفزبل كولينغ ميست”

طرح المنتج للمرة الأولى في العام 2014 ولاقى رواجاً عالمياً نظراً لخصائصه المتميزة. لقد عشق المستهلكون إحساس البرودة والانتعاش الذي يوفره هذا المنتج. وبناءاً على ذلك عملت نيڤياللعناية من أشعة الشمس، العلامة التجارية الأولى عالمياً في مجال منتجات العناية من أشعة الشمس،  على انتاج جيل جديد من المستحضر بحيث لا يقتصر تأثيره على وقاية البشرة بل يغمرها بانتعاش فوري. وخلال هذا العام، تضيف نيڤيامنتجين جديدين يكملان “بروتكت آند ريفرش إنفزبل كولينغ ميست” وهما أيضاً فعالان في الحماية من أشعة الشمس مع خصائص منعشة وتماسك وطريقة تطبيق فريدة. وتضم الباقة لوشن العناية من الشمس “بروتكت آند ريفرش”، وسبراي العناية من الشمس “بروتكت آند ريفرش إنفزبل كولينغ” – الذي يعاد طرحه بتركيبة محسنة ومزايا تمنح الانتعاش، إضافة إلى المنتج الرائد ذو الشهرة الواسعة “صن بروتكت آند ريفرش إنفزبل كولينغ ميست”.

إن منتج “بروتكت آند ريفرش إنفزبل كولينغ ميست” هو المستحضر الأمثل للحصول على انتعاش يدوم طويلاً لكل من يرغب بتطبيق منتجات العناية بالشمس بسهولة وسرعة. ستمنحكم تركيبته الفعالة الغنية بالمنتول والواقية من الآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية حماية فورية وشعوراً طبيعياً بالإنتعاش نظراً لتبخر المنتول مع المواد المتطايرة الأخرى مثل الإيثانول. وينتج المستحضر رذاذاً ناعماً ينعش البشرة بشكل متواصل ويغطيها بطبقة رقيقة تحميها من أشعة الشمس من دون الشعور المزعج باللزوجة أو ترك بقع بيضاء على البشرة. ويتميز الصمام الخاص للعبوة برش الرذاذ باستمرار ومن كافة الزاويا وحتى عند قلب العبوة بشكل معاكس.إن كنتم تبحثون عن حلول سريعة وسهلة فإن منتج “إنفزبل كولينغ ميست” هو الأنسب.

يطلق منتج نيڤياللعناية من أشعة الشمس “بروتكت آند ريفرش كولينغ ميست” رذاذاً ناعماً ينعش البشرة بشكل متواصل ويغطيها بطبقة رقيقة تحميها من أشعة الشمس من دون الشعور المزعج باللزوجة  أو ترك بقع بيضاء على البشرة. وتترك تركيبته الغنية بالمنتول ملمساً حريرياً منعشاً على البشرة.

يناسب منتج “بروتكت آند ريفرش كولينغ ميست” النساء والرجال الراغبين بالحصول على حماية منعشة من أشعة الشمس. وهو معد بطريقة متميزة تساعد في نشر الرذاذ المنعش والواقي على البشرة بسهولة مطلقة. يمكن رش رذاذ المستحضر على البشرة واليدين وعلى الوجه لتحظى بشرتكم بالبرودة والانتعاش والدائم.

يتوفر منتج نيڤياللعناية من أشعة الشمس “صن بروتكت آند ريفرش كولينغ ميست” بعامل حماية من الشمس SPF 20 و30 وهو مقاوم للماء.

لوشن “بروتكت آند ريفرش ريفرشينغ صن” من نيڤيا للعناية من أشعة الشمس

إنه المستحضر الأنسب لعشاق استخدام اللوشن ودهنه على بشرتهم والتمتع بإحساس العناية الفائقة. يمتاز هذا المنتج بمزايا عديدة فهو يحمي بشرتكم من الآثار الضارة لأشعة الشمس ويمنحها الانتعاش والعناية في الوقت ذاته. سوف توفر لكم تركيبته الفريدة الغنية بالمنتول شعوراً فورياً بالانتعاش، كم تمتصه البشرة بسرعة ومن دون ترك أي أثر لملمس اللزوجة المزعج. كما سيجعل بشرتك حريرية الملمس دوماً نظراً لغناه بتركيبة متوازنة من البودرة الحريرية والزيوت المنعمة. يعمل اللوشن على توفير حماية فورية من أشعة الشمس وينعش ويرطب بشرتك. وهو مثالي لمحبي الاستمتاع بإحساس منعش وغامر في أيام الصيف الحارة.

يتوفر لوشن نيڤياللعناية من أشعة الشمس “بروتكت آند ريفرش ريفرشينغ صن” بعامل حماية من الشمس SPF 20 و30 وهو مقاوم للماء.

سبراي “بروتكت آند صن إنفزبل كولينغ” من منتجات نيڤيا للعناية من أشعة الشمس

يعتبر “بروتكت آند صن إنفزبل كولينغ” المستحضر الأمثل لعشاق الإحساس ببرودة الرذاذ من دون فقدان متعة دهن جسمهم بالكريم والإحساس بملمس البشرة الناعم. يمتاز هذا المستحضر بمزيج من الرذاذ المبرد المنعش وبنية حريرية وخفيفة. إن تطبيق هذا الرذاذ الشفاف عملي وسريع ويتوجب رجّ العبوة بشكل جيد ومن ثم رش الرذاذ على البشرة، وسوف يغمركم احساس الانتعاش خلال لحظات. وتمتص البشرة هذه التركيبة المحسنة بسرعة من دون ترك أي أثر للزيوت أو اللزوجة. كما يوفر المنتج عناية فورية من الأشعة الضارة والأشعة فوق البنفسجية. إنه عملي جداً ولا يترك أي أثر للبقع البيضاء على البشرة، ويناسب الراغبين بتطبيق مستحضر العناية من أشعة الشمس بسرعة والحصول على انتعاش فوري وبشرة حريرية الملمس.

يتوفر سبراي “بروتكت آند ريفرش إنفزبل كولينغ” من نيڤياللعناية من أشعة الشمس بعامل حماية من الشمس SPF 20 و30 وهو مقاوم للماء.

كما تم اختبار باقة مستحضرات نيڤياللعناية من الشمس “بروتكت آند ريفرش” طبياً وهي مناسبة لكافة أنواع البشرة.

تتوفر المنتجات الجديدة في كافة المتاجر الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي ولبنان.

  • “بروتكت آند ريفرش إنفزبل كولينغ ميست”  – 200 مل SPF20 بسعر 46.50 درهم و200 مل SPF30 بسعر52.75 درهم
  • “بروتكت آند ريفرش ريفرشينغ صن لوشن” – 200 مل SPF 20 بسعر 47 درهم
  • “بروتكت آند ريفرش إنفزبل كولينغ صن سبراي” – 200 مل SPF 20 بسعر 49.75 درهم

لابيللو صن بروتكت

يفضل دهنه على الشفاه مباشرة قبل أو خلال التعرض لأشعة الشمس، وسيحافظ ” لابيللو صن بروتكت” على ترطيب الشفتين ويوفر لهما عناية فائقة مع عامل الحماية SPF 30 فهو يقي من الآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية لفترات طويلة خلال تواجدك في الخارج.

يتوفر ” لابيللو صن بروتكت” في كافة المتاجر الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي ولبنان بسعر  8.75 درهم.

“إن شاور ريفرشينغ آفتر صن لوشن”

تمنح تركيبة منتج “إن شاور ريفرشينغ آفتر صن لوشن” البشرة ترطيباً فورياً، فهي غنية بمستخلص الخيار الذي يهدئ بشرتك ويجعلها أكثر انتعاشاً ويمنحها عناية فائقة. يتكون اللوشن من شمع العسل اللطيف والخيار وبعض المستحلبات التقليدية. ويعمل الماء على تنشيط التركيبة المبتكرة لهذا المنتج حيث تزول المكونات القابلة للذوبان في الماء وتمتص البشرة العناصر المفيدة التي تمنحها العناية الأمثل. ويمكن دهن اللوشن على البشرة بسرعة وسهولة من دون القلق بشأن تهيج المناطق المتأثرة بأشعة الشمس. وعلاوة على ذلك، تمتص البشرة اللوشن بسرعة وبذلك يزول الإحساس المزعج باللزوجة الذي يرافقنا عادة خلال أيام فصل الصيف الحار. وفي النهاية ستحصل بشرتكم على الانتعاش والترطيب اللازم فور خروجكم من الاستحمام.

سهولة في الاستخدام:

  1. استمتعوا بقضاء الوقت تحت أشعة الشمس كالمعتاد
  2. استخدموا منتجات الاستحمام المعتادة واغسلوها بالماء
  3. استخدموا “إن شاور ريفرشينغ آفتر صن لوشن” من نيڤياعلى البشرة الرطبة خلال الاستحمام
  4. إغسلوها بالماء وتأكدوا من إزالة أية بقايا على أرضية أو حوض الاستحمام لتجنب الانزلاق
  5. جففوا جسمكم وارتدوا ملابسكم واستمتعوا بالانتعاش والنعومة والترطيب.

يعتبر “إن شاور ريفرشينغ آفتر صن لوشن” المستحضر العملي الأمثل للعناية ببشرتكم بسهولة وسرعة بعد قضاء يوم كامل تحت أشعة الشمس. ليس هناك أفضل من كسب المزيد من الوقت لقضاء سهرة صيفية جميلة دافئة ومليئة بالانتعاش والنعومة.

يتوفر “إن شاور ريفرشينغ آفتر صن لوشن” في كافة المتاجر الرائدة بدول مجلس التعاون الخليجي ولبنان بسعر 25.50 درهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق