الملحقمصارف وعقارات

جمعية متخرجي المقاصد الإسلامية في بيروت تكرّم سامر عيتاني

الطائر – لبنان:

كرّم رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري نائب رئيس مجلس إدارة بنك لبنان والخليج، مديره العام سامر عيتاني لمساهمته في التنمية الإقتصادية والمالية والإستثمارية في لبنان الى جانب عدداً من الشخصيات الداعمة لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في بيروت.

التكريم جاء على هامش حفل الإفطار الذي أقامته جمعية متخرجي المقاصد الخيرية الإسلامية في فندق الفور سيزون برعاية دولة الرئيس سعد الحريري وبحضور الرئيس حسين الحسيني، الرئيس تمام سلام، ممثل مفتي الجمهورية اللبنانية القاضي الشيخ خلدون عريمط ورئيس جمعية المقاصد الدكتور فيصل سنو وعدد من الوزراء والنواب وشخصيات.

استهل الحفل بكلمة لرئيس جمعية متخرجي المقاصد مازن شربجي الذي رحب بالحضور، معدداً النشاطات التي قامت وتقوم بها الجمعية في خدمة اللبنانيين عامة والمقاصديين خاصة، منوها بالدور الرائد والجهود الجبارة التي يقوم بها الرئيس الحريري لخدمة البلد من أجل النهوض المعيشي والاقتصادي.

هذا وأعرب نائب رئيس مجلس إدارة بنك لبنان والخليج، مديره العام سامر عيتاني عن إمتنانه وإفتخاره بتكريم جميعة متخرجي المقاصد الخيرية الإسلامية، لما تمثل من مبادئ وقيّم سامية في المجتمع، ولما تملك من أيادي بيضاء في مساعدة جميع أطياف المجتمع اللبناني، مؤكداّ على وقوفه الى جانبها ومساعدتها في إتمام رسالتها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق