الملحقمنوعات

جوزيف غصوب يُكرَّم بجائزة “المساهمة المتميزة” للعام 2014

Arabian Business Achievement Awards 2014

الطائر – الامارات العربية المتحدة

حصل رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة “ميناكوم”جوزيف غصوب، على جائزة “المساهمة المتميزة” للعام 2014 وذلك حفل توزيع جوائز “أريبيان بزنس للإنجازات”.  ويأتي هذا التكريم تقديراً للدور البارز الذي لعبه غصوب في قطاع الاتصالات التسويقية في المنطقة، وإنجازاته الاستثنائية في هذا المضمار.

وتم تكريم غصوب بهذه الجائزة المرموقة إلى جانب  14 شخصية أخرى من نخبة رجال وسيدات الأعمال في المنطقة، بمن فيهم جيمس هوغن الرئيس التنفيذي لـ “الاتحاد للطيران”؛ وحمد بوعميم، مدير عام “غرفة تجارة وصناعة دبي”؛ وبدر جعفر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “الهلال للمشاريع”.

وفي معرض تعليقه على الفوز بالجائزة  قال جوزيف غصوب: “إنه لشرف كبير لي أن يتم تكريمي بهذه الجائزة المرموقة، وأنا فخور للغاية بالنمو المتواصل والإنجازات الكبيرة التي حققتها مجموعة ’ميناكوم‘ على مدى العقدين الماضيين، إذ يعكس هذا النجاح التفاني والجد في العمل الذي يميز موظفي الشركة، والقيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة التي قدمت الكثير من الدعم لقطاع الأعمال ووفرت مناخ عمل مثالي أتاحت لنا النمو والازدهار على مر السنين”.

وأسس غصوب مجموعة “ميناكوم” (والتي كانت تعرف باسم “المجموعة القابضة” سابقاً) في عام 1996. وشهدت المجموعة تحت قيادته نمواً متسارعاً لتتصدر قطاع الاتصال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إذ يعمل فيها أكثر من 900 موظف على امتداد شبكتها التي تتألف من 37 مكتباً توفر خدمات الاتصالات التسويقية في 12 دولة عبر منطقة الخليج العربي والمشرق العربي وشمال أفريقيا.

وتضم مجموعة “ميناكوم” تحت مظلتها شركات الإعلان “يونغ أند روبيكام” و”إنترماركتس” و”بارتنرشيب”؛ وشركة الخدمات الإعلامية “أم إي سي”، وشركة العلاقات العامة “أصداء بيرسون-مارستيلر”؛ وشركة التسويق المباشر “وندرمان”؛ فضلاً عن شركة خدمات الإعلام الرقمي “تاتو”.

وجرى حفل توزيع الجوائز، الذي تنظمه “آي تي بي” مجموعة النشر الأكبر في الشرق الأوسط، في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز بدبي في 10 نوفمبر 2014. وتكرّم هذه الجوائز السنوية أفضل الإنجازات في قطاع الأعمال على مستوى الشركات والأفراد في الشرق الأوسط. وشملت قائمة الفائزين بهذه الجائزة سابقاً جلالة الملك عبد الله ملك الأردن؛ وصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق