الملحقفن ومسرح

جوليا بطرس تسطع في سماء لبنان وسط 8 آلاف متفرج

julia-6

الطائر – لبنان:

التقى الجمهور اللبناني  بعد طول انتظار بالفنانة #جوليا_بطرس، التي جمعت حولها جميع الأطياف اللبنانية في حفلها بمنطقة ضبية الساحلية، حيث غنت الوطن والحب والجمال والحرية أمام حضور كثيف تجاوز 8 آلاف متفرج تفاعل معها وصفق لها كثيرًا وطالبها بالمزيد.

ويأتي حفل جوليا الذي شهد تنظيمًا قويًّا وإجراءات أمنية مكثفة تزامنًا مع صدور ألبومها الجديد “أنا مين” الذي طرحته قبل أسبوع عبر تطبيق “أنغامي” ويضم 11 أغنية، وذلك بعد غياب عامين عن الجمهور منذ آخر حفل لها في قاعة “بلاتيه”.

جوليا التي غنت جديدها في حفلها بجانب الكثير من أرشيفها الغني والحافل بالروائع، فاجأت الجمهور بتقديمها لشقيقتها المخرجة صوفي، والتي غنت معها ديو أغنية “حبيبي”، لتكون أول مرة تغني الشقيقتان معًا على المسرح وأمام الجمهور.

وقال وزير التعليم #إلياس_بوصعب زوج الفنانة جوليا، إن الحفلة مُتقنة في المضمون، وتم وضع كل الإمكانيات لمواكبة الحضور الكبير، رافضُا التحدث عن حضوره بشخصية الوزير بل كان حاضرًا كأحد محبي فن جوليا بطرس ومثل الكثيرين الذين يؤمنون بجوليا والقضية التي تحملها.

ووجهت جوليا في بداية حفلها تحية لزوجها وشكرته حيث قالت له: “بدّي قلّك حياتي شكرًا لأنّك دايمًا بتحقّق لي أحلامي”، كما كان لشقيقها الملحن زياد بطرس حصة من الشكر والتحية.

ولم تنس #جوليا أمومتها أمام الجمهور فقدمت معايدة لابنها على المسرح، حيث قالت: “مثل هذا اليوم منذ 19 عامًا أصبحت أمّ سامر.. عيد ميلاد سعيد يا حبيبي وروحي وعمري”، وغنّت له مع الجمهور أغنية: “سنة حلوة يا جميل.

ومن جهة أخرى، قررت جوليا بطرس عدم تصوير أي أغنية من ألبومها على طريقة الفيديو كليب وهي متوقفة عن تصوير الكليبات منذ فترة.

julia-3

المصدر: موقع بوابة العين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق