الملحقمنوعات

أحمد فاضل مع قصي خولي ومجموعة من الأعمال العربية

الطائر – لبنان: 

انتهى النجم الإماراتي أحمد فاضل من تصوير مشاهده في مسلسل ” لو أني اعرف خاتمتي” مع المخرج أحمد المقلة، في حين يواصل تصوير مشاهده في مسلسل ” فتنة زمانها” مع عمار رضوان.

وفي تصريحات خاصة  أكد فاضل أنه يؤدي في ” لو أني أعرف” دورا ممتع  معبرا عن سعادته لتواجده مع نخبة من نجوم الخليج في مقدمتهم هيفاء حسين وعبد المحسن النمر.

وتحدث عن مشاركته في مسلسل ” فتنة زمانها” مع المخرج عمار رضوان والسيناريو لعماد سيف الدين كاشفاً عن شخصيته في العمل بالقول:” ألعب دور رامز وهو رجل ثري مرتاح ماديا لكنه كثير الشك بزوجته التي تفني حياتها في الأعمال الخيرية، وتأتي الشكوك كلها في قالب كوميدي، إلى أن تكون النهاية بتفهمه للأمور.

وعبر عن اعتزازه بتواجده مع نجوم كبار في العالم العربي مثل سامية جزائري وحسام تحسين بك وأحمد راتب وديمة الجندي.

وفي جديده أيضا صور  فاضل  إعلانات توعوية لصالح حكومة أبوظبي  اشرف على إخراجه النجم قصي خولي  ويجتمع فيه مع النجم حبيب الغلوم.

على حين يقرأ أحمد في الوقت الحالي نصا دراميا لمسلسل عربي ضخم يتناول حياة المغترب العربية لكنه لم يصل إلى أي مفترق طرق فيه حتى اللحظة.

وكان أحمد فاضل لعب أدوارا مميزة في مسلسلات مهمة في الموسم الماضي فكان قاضي المحكمة في ” وش رجعك” مع رشا شربتجي، وقف فيه مع النجم السوري اسعد فضة.. كما ولعب دور دكتور المشفى في مسلسل ” حصاد الزمن” مع المخرج ضيف الحارثي، فضلا عن دور مشاركته في مسلسل ” الحب سلطان” مع المخرج محمد البكر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى