الملحقشركات ومعارض

حفل وداع مدير عام توتال لبنان

الطائر – لبنان:

خلال حفل، في قصر الصنوبر، جرى وداع السيّد جاك سوبليه، مدير عام شركة توتال لبنان، حيث وجّه الحضور تحيّة شكر وتقدير للرّجل الذي تولّى إدارة توتال لبنان خلال السنوات الخمس الماضية.

تمّ تنظيم حفل كوكتيل على شرف المدير العام السابق لشركة توتال لبنان، وذلك بحضور عدد من الشخصيّات الرفيعة المستوى. وألقى سفير فرنسا في لبنان السيّد باتريس باولي كلمته أوّلًا حيث حيّى فيها إنجازات السيّد جاك سوبليه في توتال لبنان ورحّب بخلفه السيّد فيليب أمبلار

“أشرفت 2014 على نهايتها، ومعها أشرفت مهمّتي التي استمرّت خمس سنوات في توتال لبنان على الانتهاء أيضًا! لقد أنجزنا مشاريع عديدة وتشهد هذه السنوات الخمس على ذلك. وقد أسعدني وشرّفني العمل مع فرق توتال لبنان الُمتفانية طوال تلك الفترة. يسرّني جدًّا أنّكم معنا هنا الليلة. في الواقع، أنا أشعر بتأثّر شديد وأنا أسلّم اليوم خلفي مهامي ليواصل بدوره كتابة تاريخ توتال في لبنان الذي يعود إلى أكثر من 63 عامًا.” بهذه الكلمات المؤثّرة خاطب المدير العام السابق لشركة توتال لبنان، السيّد جاك سوبليه، الحضور بعد عرض فيلم لخّص إنجازات توتال لبنان في السنوات الخمس الأخيرة.

منذ عام 2009، طوّرت توتال لبنان مفهوم المحطّة حيث تحوّلت من محطّة لتعبئة الوقود إلى مكان يقدّم خدمة متكاملة للزبائن مع عرض لا مثيل له من المنتجات والخدمات. بالإضافة إلى ذلك، تشارك توتال لبنان في العديد من الأنشطة الاجتماعية حيث تبقى الجودة من أولويّاتها، والسّلامة من أسس العمليّات التي تنفذّها، والبيئة من أبرز إهتماماتها.

أمّا المدير العام الجديد، السيّد فيليب أمبلار، فأكّد في كلمته على أنّ سلفه قد ارتقى بجميع المعايير وحقّق إنجازات استثنائيّة، مضيفًا: “يُسعدني الانتقال إلى مدينة بيروت الرائدة التي أسرتني بسحرها منذ زيارتي الأولى لها. كما أنّني أنضمّ إلى فرع من المجموعة أذهلتني فِرَقُه من حيث درجة مهنيّتها وإلتزامها. لقد خلّف السيّد سوبليه وراءه فرعًا لديه طموحات كبيرة وسنسعى دائماً إلى تطوير أعمالنا عبر مشاريع مبتكرة كما سنستمرّ بدعم النشاطات الإجتماعيّة التي واكبناها حتّى الآن.”

وفي الختام، قام السيّد أوليفييه شافلون ديميرسيه، مدير التسويق والخدمات في توتال في منطقة البحر الأبيض المتوسّط/الشرق الأوسط، بالتذكير بالدور الاستراتيجي الذي تلعبه المجموعة في لبنان، ما يمثّل إستمراريّة لوجودها الذي يعود إلى أكثر من 60 عامًا في بلاد الأرز. كما ذكّر برغبة توتال بتطوير نشاطاتها في الشرق الأوسط مستشهداً بالإكتسابات الحديثة في الأردن ومصر.

وتواصلت الأمسية في أجواء وديّة، وتخلّلها بوفيه فرنسي لذيذ. تمنّى المدعوّون المزيد من النجاح للسيّد سوبليه في مهامه المستقبلية ورحّبوا بالمدير العام الجديد لشركة توتال لبنان في ربوع لبنان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق