الملحقمنوعات

حياة سكول مدرسة من نوع آخر من انتاج مروى غروب في معالجة درامية مميزة!

الطائر – بيروت: 

ورشة عمل درامية جديدة بدأت منذ حوالي الاسبوعين في منطقة عاليه لتصوير المسلسل اللبناني الجديد “حياة سكول” وهو يحمل اسم مدرسة يعاني طلابها من مشاكل نفسية واجتماعية وفوضى كبيرة بوجود عدة نماذج من الاساتذة الذين اما لا يبالون بمشاكل هؤلاء الطلاب واما “يطفشون” من الفوضى الكبيرة ولا يتحملون الاستمرار في تعليمهم،الى ان تصل الى المدرسة المعلمة “حياة” التي تقرّر العمل جاهدة  لمساعدة المدرسة والطلاب ومواكبتهم دائماً مؤديةً رسالتها التعليمية الحقيقية.

“حياة سكول” مسلسل من النوع الاجتماعي – العاطفي ويتخلله قصص اجتماعية وقصص حب وصداقة وغرام وهو للكاتبة السورية راما حيدر ومن اخراج جيسيكا طحطوح وانتاج شركة مروى غروب للمنتج الاستاذ مروان حداد.

اما البطولة فهي للممثلة  القديرة جناح فاخوري والممثلين ريتا حرب، يوسف حداد، نيكولا معوض، جوزيف حويك ،رانيا عيسى، عماد فغالي، ،نتالي بركات وبمشاركة الاعلامية يمنى شري و١٢ شاباً وشابة يمثّلون دور طلاب المدرسة في تجربتهم التمثيلية الاولى ولكل منهم قصته ومشكلته، وافصح المنتج مروان حداد ان الطلاب يقدمون اداءاً تمثيلياً عالياً ومميزاً كما لو انهم ممثلين بالفطرة ويتوقع انهم سيذهلون المشاهدين!

وزار المنتج الاستاذ مروان حداد أسرة مسلسل”حياة سكول” في مكان التصوير في عاليه الاسبوع الماضي وفاجأهم بقالب حلوى يحمل اسم المسلسل احتفالاً ببدء التصوير وعبّر الممثلون عن حماستهم لانطلاق المسلسل ولمشاركتهم في هذه التجربة الدرامية الجديدة.

يذكر ان المسلسل يتألف من ١٥٠ حلقة وسيستغرق تصويره اكثر من عام، على ان يعرض على شاشة الـ mtv في تمام الساعة السابعة مساءً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق