الملحقسياحة

مهرجان “اعياد بيروت 2015 ” يعيد البسمة إلى قلب العاصمة!

Beirut-Holidays-2015 (6)

الطائر – لبنان:

عقدت لجنة مهرجان “أعياد بيروت” مؤتمرها الصحفي في فندق  Le Gray لاعلان برنامج حفلاتها لصيف 2015  برعاية وحضور معالي وزير السياحة ميشال فرعون الذي اكد دعم الوزارة الكامل لكل الأنشطة الفنية والثقافية في لبنان وأثنى على كافة المبادرات والاحتفالات والمهرجانات التي تلعب دورا فعالا في تحريك العجلة السياحية والاقتصادية فيه والتي تبعث الحياة في قلب العاصمة.

تحدث رئيس مجلس إدارة شركة 2U2C ومدير عام تلفزيون MTV السيد جهاد المر عن أهمية ليالي “أعياد بيروت” التي تستقطب النجوم العالميين إلى لبنان عبر حفلات خاصة وعبر الـ NRJ Music Tour الذي أضيف  اليها مؤخرا. كما اعتبر ان للمهرجان دورا بارزا في دعم المواهب الشابة عبر مهرجان أغاني أغاني للأغنية الشرقية . كما نوّه باستمرارية أعياد بيروت والتطور الذي تشهده.

بدوره اعتبر مدير عام شركة Production Factory  السيد جورج عيسى ان ليالي “أعياد بيروت”  أصبحت من أهم المهرجانات اللبنانية إذ نجحت في ترسيخ مكانتها في المنطقة كتظاهرة فنية ثابتة تستعيد من خلالها بيروت نفسها كعاصمة للثقافة، ونوّه ببرنامج الحفلات الشامل والذي يضم مجموعة من النجوم اللبنانيين.

تحدث رئيس مجلس ادارة شركة  Star System السيد أمين أبي ياغي عن النجاح الكبير الذي حققه “أعياد بيروت” في العام الماضي وأكد تشجيع المهرجان للمواهب المحلية الشبابية وقام بعرض برنامج الحفلات، حيث أكّد انها ستكون متنوعة ومميزة وتحدث عن حرصه الدائم على درس اسعار البطاقات بطريقة جيدة كي تناسب كافة الطبقات الاجتماعية.

في ختام المؤتمر انضم الفنان العالمي Alessandro Safina  وكذلك فعل المؤلف الموسيقي اللبناني ميشال فاضل فتحدثا عن سعادتهما باحياء “أعياد بيروت” والتقيا ممثلي الوسائل الاعلامية في لقاءات جانبية.

في السياق، يستضيف “اعياد بيروت 2015” اسماء بارزة ستحيي حفلات الصيف في واجهة بيروت البحرية من 18  تموز الى 6 آب  وفقاً للبرنامج الآتي:

18تموز: النجم اللبناني وائل كفوري.

20تموز:  الكوميدي عادل كرم

22 تموز: The Piano Duel – Raoul Di Blasio Vs Michel Fadel

25تموز: شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم

27 تموز: Alssandro Safina – Pop Opera

28تموز: Angus & Julia Stone

1آب: NRJ Music Tour

4آب: مهرجان أغاني أغاني للأغنية الشرقية

6آب: مشروع ليلى

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى