الملحقرياضة
أخر الأخبار

دورة دولية بالكرة الطائرة الشاطئية في دبي: برونزية لميرفت حمزة وميرنا شيخو

الطائر – دبي:

أحرز الثنائي اللبناني ميرفت حمزة وميرنا شيخو المركز الثالث، وبالتالي الميدالية البرونزية لدورة “اسبيريا” الدولية في كرة الطائرة الشاطئية، التي أقيمت في إمارة دبي الاماراتية، بمشاركة سبعة فرق من اوروبا وآسيا واميركا الجنوبية.

ونجح الثنائي حمزة – شيخو في الصعود مجددا الى منصة التتويج في دورة دولية في الكرة الطائرة الشاطئية، حيث يبرع اللاعبون اللبنانيون ولاعبات وطن الأرز في هذه اللعبة الجميلة المتفرعة من لعبة الكرة الطائرة، مع العلم ان رئيس اتحاد كرة الطائرة وليد القاصوف يملك برنامجا لتطوير هذه اللعبة ضمن برنامجه الشامل لتطوير لعبة كرة الطائرة خلال ولايته، بالتعاون والتنسيق مع زملائه اعضاء اللجنة الادارية للاتحاد.

وبعدما فازا في جميع مبارياتهما في الدور الأول، تأهل الثنائي اللبناني الى الدور نصف النهائي وخسرا أمام ثنائي من روسيا(1-2)، مع خسارة المجموعة الثالثة الحاسمة بصعوبة (15-17) لتلعب حمزه وشيخو على المركزين الثالث والرابع حيث نجحتا في الفوز على ثنائي من روسيا بمجموعتين لصفر واحتلال المركز الثالث.

هذا، وسيشارك الثنائي اللبناني في دورتين دوليتين للكرة الطائرة الشاطئية ستقامان في الايام المقبلة وإحداهما من تنظيم اللاعب الدولي السابق في منتخب لبنان للكرة الطائرة منير العبوشي.

وبعد إحراز الثنائي اللبناني الميدالية البرونزية، اتصل رئيس “الاتحاد اللبناني لكرة الطائرة” وليد القاصوف بحمزة وشيخو مهنئا، باسمه وباسم اللجنة الادارية للاتحاد وباسم عائلة اللعبة، “بالانجاز الجديد لهما الذي يضاف الى سلسلة الانجازات التي يحققها لاعبو ولاعبات وطن الأرز في المحافل الخارجية ورفع اسم لبنان عاليا”، وتمنى لهما “التوفيق في الدورات المقبلة”.

وسبق لحمزة وشيخو أن أحرزتا الميدالية الفضية في بطولة “شيراتون” التي أقيمت منذ فترة على شاطئ “الجميرة بيتش” في إمارة دبي.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق