الملحقشركات ومعارض

دياب أخوان وبينيلي يحتفلان بعيدهما الخمسين

benelli

الطائر – لبنان: 

احتفلت #شركة_دياب_أخوان_اللبنانية الرائدة في بيع #أسلحة و#ذخائر_الصيد، والوكيل الحصري لـ #بينيلي_الإيطالية بعيدها الخمسين الذي يتزامن أيضاً مع العيد الخمسين لبينيلي، العلامة التجارية العالمية للأسلحة النصف آلية المطوّرة التي تستخدم أنظمة قذف حديثة بدلاً من أنظمة التشغيل التقليدية.

واحتفلت شركة دياب أخوان بعيدها خلال حفل عشاء في Le Ciel في فندق هلتون حبتور  جامعةً عملائها و أصدقائها، وفي حضور المدير العالمي للتصدير في بينيلي السيّد أندريا لويني، أكدت شركة دياب أخوان التزامها وسعيها إلى التميز الدائم الذي رفعها إلى مستوى ريادي في الاسواق.

خلال الاحتفال، وفي حضور مؤسسي دياب أخوان السيّدين ميشال وفريد دياب، عبّر الدكتور نبيل دياب عن امتنان الشركة لعملائها الأوفياء قائلاً: “يجمعنا اليوم حبّنا للصيد، أقدم رياضة  في تاريخ البشرية،

كما نحتفل بخمسين عاماً من النزاهة التجارية والالتزام  والوفاء والامتياز”. وبعد الترحيب بالسيّد لويني، أضاف د. دياب: “عندما ننظر إلى الأعوام الخمسين القادمة، نرى القيم نفسها والنزاهة ذاتها في تطبيق العمل، واستمرارية إرث الشركة التي ذاع صيتها منذ خمسة عقود في السوق”.

وقد قدّم السيد لويني بينيلي كشركة لا تنفكّ تتطوّر بفضل الاستثمارات الكبيرة في تحديث أسلحتها، وهي اليوم رائدة تتربع على أكثر من 20% من السوق العالمية. وعلى مرّ السنين، ثبّت الابتكار والتكنولوجيا المتقدّمة المعتمدَين في المنتجات الجديدة ريادة بينيلي بين هواة رياضة الصيد، ان بينيلي تقدّم اليوم مجموعة من البنادق النصف الية الأكبر في العالم. وقد توجّت هذه المجموعة بإطلاق جِفت 828 U.

تمتدّ علاقة دياب فرير بشركة بينيلي على أكثر من ثلاثة عقود متتالية، حيث نشأت وتوثّقت على حلم الأخوَين ميشال وفريد وسعيهما إلى الامتياز في سوق ضيّقة ولكن واعدة.

خمسون عاماً من النجاح المُستمرّ تمهّد الطريق إلى المزيد من الازدهار في المستقبل، متنبّئةً بخمسين عام مقبلين مكللين بالريادة و النجاح.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق