الملحقرياضة

شركة ت. غرغور وأولاده تفوز بـ 4 جوائز من مرسيدس – بنز الشرق الأوسط

mercedes

الطائر – لبنان:

ساهمت الإنجازات المتميّزة التي حقّقتها شركة ت. غرغور وأولاده-لبنان وأداؤها الاستثنائي في عام 2016 في فوزها بـ 4 جوائز استحقّتها عن جدارة عن أفضل نموّ ضمن فئة AMG، وأفضل نموّ ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي، وأفضل نموّ في نسبة المبيعات، وأفضل عام من حيث المبيعات من مرسيدس-بنز الشرق الأوسط FZE وذلك خلال حفلها السنوي الذي أقيم في دبي.

فقد اختتمت مرسيدس-بنز لبنان عام 2016 محقّقة أعلى نسبة مبيعات سنويّة في السوق اللبنانية متفوّقة بذلك على أفضل رقم سجّلته في عام 2015. ويعود إلى حد كبير هذا الرقم القياسي في المبيعات في عام 2016 إلى طرازات مرسيدس-بنز الجديدة التي تُعرف بأناقتها، وبتمتّعها بأعلى مستويات الأمان، وعناصرها الأسلوبية الديناميكية ، وبأدائها المتميز، بالإضافة إلى الخدمة الاستثنائيّة التي تقدّمها الشركة.

“وفي هذه المناسبة، قال السيد سيزار عون، المدير العام لشركة مرسيدس- بنز وسمارت لدى شركة ت. غرغور وأولاده: “إنّ الفوز بأربع جوائز في هذا الحدث المميّز هو في الواقع فخر كبير لشركة ت. غرغور وأولاده-لبنان. فقد ساهم العمل الجاد، ودرجة المهنية العالية، والأداء الممتاز في تحقيق أفضل النتائج على مستوى المبيعات. كما نودّ أن نشكر زبائننا الأوفياء، وMBCME ، وكافة أفراد شركة ت. غرغور وأولاده على مساهمتهم في جعل 2016 عامًا مذهلًا على كافّة المستويات.”

والجدير بالذكر أنّ شركة ت. غرغور وأولاده تقدّم لزبائنها تسهيلات متميزة في الدفع تشمل حلول التمويل الداخليّة حيث يسدّد العميل للشركة دفعة تُمثّل 25% من سعر السيارة السياحية، مع معدل فائدة بنسبة 2.9% فقط على مدى 3 سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى