الملحقمنوعات

ريسيتال للمرنمة الطفلة كريستا ماريا ابوعقل في عيد جميع القديسين

christa maria

الطائر – لبنان: 

أحيت الطفلة كريستا ماريا أبو عقل ريسيتالا دينيا بعنوان “كلي لك”، لمناسبة عيد جميع القديسين، وبرعاية محطات “تيلي لوميار” و”نورسات” و”نوركيدز”، في كنيسة مار يوحنا المعمدان – البوشرية.
قدمت الحفل الإعلامية هلا المر، وحضره ممثلون عن المحطات الراعية تقدمتهم مديرة البرامج ماري تريز كريدي، إضافة إلى لفيف من رجال الدين وحشد من أهل الصحافة والمؤمنين.
وقدمت كريستا ماريا، على مدى ساعة، تراتيل منوعة، رافقها في بعضها على آلة البيانو يوسف العاقوري، فأطفى حضورها الطفولي المتميز أجواء الخشوع. ووجهت المرنمة الصغيرة رسالة إلى كل أطفال لبنان وأهاليهم “للعودة إلى الإيمان والاتكال على الله في كل أمور حياتهم”.

وتحدثت كريدي عن المناسبة فقالت: “هذه الأمسية نقلتنا إلى أحضان الملائكة، وهذه العائلة الكبيرة مجتمعة اليوم مع كل القديسين، هذا العيد هو أيضا عيد جميع الأطفال، فلهم قال يسوع: “إن لمثل هؤلاء ملكوت السماوات”. هذا الملكوت مشغول اليوم فوق بعيد أهله، ويحتفل به هنا أيضا في هذه الأمسية المميزة. وهذه التي أرادت مجموعة تيلي لوميار ونورسات، من خلال محطة نوركيدز الخاصة بالأطفال، أن تتشارك فيها مع هذه الرعية المباركة ومع جميع المشاهدين، لأن فرح العيد لا يستثني أحدا ولأننا كلنا مدعوون إلى عرس الملكوت، وموائد الفرح التي تحضرت في قلوبنا”.

أضافت: “مع أطفالنا، مع كريستا ماريا، صوت الطفولة والبراءة التي يحتاج إليها شعبنا اليوم، ومع صوت السلام الذي يضيع بعجقة أصوات النار والبارود، نريد أن نعيش العيد ونعبر بإصرار، من خلال الإعلام والكنيسة والمجتمع والوطن كله، عن إيماننا بالحياة، وبالفرح والرجاء”.

وتابعت: “باسم إدارة تيلي لوميار، نورسات ونوركيدز، نشكر اليوم كريستا ماريا التي أعطتنا نفحة رجاء ونقلتنا إلى أجواء السماء. وطبعا شكر كبير لرعية مار يوحنا المعمدان التي استضافت هذه الأمسية، وكاهن الرعية الأب بول ناهض، وجميع الذين ساهموا وتعبوا لإنجاح هذا العمل.

نقلاً عن الوكالة الوطنية للإعلام

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق