الملحقصحة وتغذية

زعتر وزيت يحرص على احتفال الجميع بعيد الميلاد هذه السنة

الطائر – لبنان: 

يتميّز زمن الميلاد بالعطاء وأغلى اللحظات. ففي هذه الفترة يجتمع الأهل والأصدقاء للاحتفال معًا بالعيد حول الموائد الشهية التي ترافق معظم المناسبات في لبنان. غير أنّ بعض الأشخاص الأقلّ حظوة في مجتمعنا لا تتسنّى لهم فرصة الاستمتاع بأجواء العيد الدافئة وذلك بسبب كثرة الهموم التي تفقد العيد بريقه وسحره.

ولأنّ زعتر وزيت يؤمن بأنّ نشر الفرح والمحبّة هو ما يميّز أحد أجمل أيّام السنة، أطلق هذا العام مبادرة تهدف إلى تقديم الوجبات إلى سكّان المناطق المحرومة في كافّة أرجاء لبنان. فتمّ تشجيع روّاد زعتر وزيت على المشاركة في هذه المبادرة من خلال إرسال التمنيات النابعة من القلب وذلك عبر تسجيل الرسائل على أجهزة iPad في كافة فروع زعتر وزيت، ونشر مقاطع الفيديو والصور على صفحة زعتر وزيت على الفسيبوك، أو على إنستاغرام مرفقة بهاشتاغ #Christmas4Everyone أيّ الميلاد للجميع.  

وفي هذه المناسبة، أفادت السيدة فريدا فرح، المديرة العامة في زعتر وزيت: “لقد تأثرنا برؤية مدى حماس الناس وتشجيعهم لهذه الفكرة. فقد حظينا بدعم كبير من كافة أنحاء لبنان وهذا بالفعل أمر مذهل. بالنسبة لنا، لا تقتصر هذه المبادرة على تقديم الوجبات، لا بل تهدف إلى الاحتفال بمعنى الميلاد الحقيقي الذي يتجسّد بالعطاء ومشاركة النعم.” على مدى أسبوع كامل، وزّع موظّفو زعتر وزيت الوجبات على الأشخاص الأقلّ حظوة في مختلف المناطق وذلك لقاء كلّ مشاركة، أو صورة، أو مقطع فيديو تمّ تسجيله في أحد فروع زعتر وزيت أو نشره على الفيسبوك أو أنستاغرام مرفق بهاشتاغ #Christmas4Everyone.  

عبر اهتمامه بالأشخاص الأقلّ حظوة، حرص زعتر وزيت هذه السنة على احتفال الجميع بالعيد ونجح في إحداث فرق في حياة العديد من الأشخاص وذلك عبر إحياء الأمل في قلوب المحرومين ومشاركتهم الوجبات الشهية والرسائل المفعمة بالمحبة، مما جعل عيد الميلاد هذه السنة بالفعل عيدًا للجميع #Christmas4Everyone.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق