الملحقمصارف وعقارات

“زيد خير عرصيدك” شراكة حصرية بين بنك بيروت والصليب الأحمر اللبناني من اجل مجتمع أفضل

bank-of-beirut-1

الطائر – لبنان:

في سياق دوره الفاعل وحرصه على الالتزام بمسؤوليته الاجتماعية من اجل مجتمع أفضل، عقد #بنك_بيروت شراكةً حصرية مع #الصليب_الأحمر_اللبناني في خطوة فريدة تجعله المصرف الأساسي الذي يتبنى دعم الصليب الأحمر اللبناني من خلال تبرعات سخية ومبادرات متعددة تدعم عمليات الاستجابة للطوارئ والنمو المؤسساتي التي تفضي إلى نشر #السلام و إنقاذ الأرواح وبناء مجتمع منيع وسليم.


في هذا الاطار، عقد رئيس الصليب الأحمر اللبناني ورئيس مجلس إدارة بنك بيروت مؤتمرًا صحافيًا في فندق  Four Seasons في بيروت، للإعلان عن هذه الشراكة الحصرية، بحضور ممثلين عن وسائل الإعلام المحلية والإقليمية، وصحافيين، وفعاليات من المجتمع ، بالاضافة الى ممثلين عن المؤسستَين.

وتمثّل هذه الشراكة تعاوناً فعالاً بين مؤسّستين عريقتين تعملان يدًا بيد لتحسين حياة الناس وتأمين المزيد من الخدمات المستدامة لعمليات الاستجابة للطوارئ. كما انها تؤكد مرة أخرى التزام بنك بيروت بالمسؤولية الاجتماعية من خلال سعيه إلى دعم الصليب الأحمر اللبناني تحت شعار “#زيد_خير_عرصيدك“.


وقد أعلن #البنك عن اطلاقه العديد من المبادرات لتشجيع عملائه وجميع الأفراد على دعم الصليب الأحمر، فـ”القرض الشخصي” مثلًا يسمح للمقترض أن يتبرّع بمبلغ معيّن للصليب الأحمر اللبناني، وبرنامج “#الفرق_بيعمل_فرق”  يشترك فيه العملاء لتدوير المبالغ المدفوعة بالبطاقات المصرفية والتبرّع بالفارق للصليب الأحمر اللبناني، و”برنامج الولاء”CashBack يقضي بتحويل النقاط المجمعة الى تبرعات لصالح الصليب الأحمر اللبناني، وأخيرًا من خلال “مركز الاتصال” و”أجهزة الصراف الآلي” التابعة للمصرف يمكن للعملاء وغير العملاء تقديم التبرعات إلى الصليب الأحمر اللبناني.


خلال المؤتمر الصحافي، توجه رئيس مجلس إدارة بنك بيروت الدكتور #سليم_صفير إلى الحضور قائلًا: “لقاؤنا اليوم له معنى إنساني عميق ومفهوم إجتماعي واسع. لأنّه يجمع بنك بيروت مع مؤسسة هدفها وغايتها خدمة ذوي الحاجة في الأوقات العصيبة، وبدون أي تمييز. كما أضاف قائلًا: “من خلال هذه الشراكة مع الصليب الأحمر اللبناني، يكمل بنك بيروت دوره بخدمة المجتمع بمسؤولية. مبروك هذه الشراكة التي سوف ترتد بالخير على المجتمع”.


وكانت مداخلة لرئيس الصليب الأحمر اللبناني الدكتور #أنطوان_زغبي الذي أعرب عن سعادته بهذه الشراكة الجديدة قائلًا: ” يسرّ الصليب الاحمر اللبناني أن يعلن عن شراكته الأولى والأساسية على صعيد المؤسسات المالية. وتدخل هذه الخطوة ضمن جهود ومساعي #الجمعية لتحسين ورفع نوعية خدماتها من خلال السعي إلى دعمٍ محلّي أكبر لخدماتها الأساسية، خصوصًا خدمات جهاز الإسعاف والطوارئ المجانية والمؤمَّنَة في جميع أنحاء البلاد، وخدمات نقل الدم. لن نستطيع تحقيق الأهداف المنشودة للصليب الأحمر اللبناني من دون دعم جميع فئات المجتمع”.


إنّ هذه  الشراكة الحصرية مع أكبر منظمة لبنانية إنسانية-تطوعية ومستقلة، تسلّط الضوء مرّة جديدة على مساهمة بنك بيروت الفعالة في تحصين المجتمع وأهدافه السامية في خدمة الانسان.
يتطلع المصرف الى تحقيق العديد من الإنجازات والمساهمات التي ستمتد على فترة سنتين من أجل دعم الصليب الأحمر اللبناني في مهمّته الإنسانية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق