الملحقسياحة

ساعتان مرتا بلمح البصر برفقة سحر القيصر كاظم الساهر في إهدنيات.

خاص الطائر – مهى كنعان

ثلاث ليالي متتالية أحياها القيصر كاظم الساهر خلال مهرجان إهدنيات الدولي للعام 2019 وهذه هي المرة الاولى التي يحيي فيها القيصر ثلاث ليالي متتالية.

منذ الساعة التاسعة والنصف والانظار شاخصة الى مسرح مهرجان اهدنيات الدولي، بانتظار القيصر وما إن أطل حتى ارتفعت الاصوات مرحبة به وسط عاصفة من التصفيق والصراخ،  ومع اغنية “عيد العشاق رائع” افتتح القيصر السهرة ومنذ الثواني الاولى تفاعل الحضور غناء وتمايل رقصا.ً ثم قدم  الساهر باقة من اجمل اغانيه القديمة والجديدة حتى الساعة الحادية عشر والنصف، لم ينس القيصر ان يلبي طلبات الجمهور فغنى “يا مستبدة” نزولا عند رغبته و”صباحك سكر” علماً انها لم تكن من ضمن البرنامج ، ومع اغنية “زيديني عشقا” الهب الساهر المدرج وأشعل النار في القلوب بالرغم من الاجواء الباردة في اهدن  ليختتم حفله باغنية “قولي احبك” التي رددها الجمهور كاملة.

على مدى ساعتين لم يرتوِ ظمأ الجمهور ومحبي القيصر وطالبوا بالمزيد فخاطبهم قائلا “ما شبعتوا برد بعد” ليردوا بـ “لا”  مطالبينه بالمزيد من الاغاني الرومانسية .

وكعادته تميز مهرجان اهدنيات الدولي هذا العام بالترتيب والنظافة والرقي والتنظيم واللياقة في التعامل مع الحضور الذي اتى من كل المناطق اللبنانية ومن بلاد الاغتراب خصيصاً لمواكبة حفلات القيصر الرائعة في اهدن المتألقة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق