الملحقشركات ومعارض

“سبينيس” تطلق سلسلة من متاجر الحسومات في مختلف المناطق اللبنانية

Michael Wright Happy Discount Store

الطائر – لبنان:

من المقرر أن تفتتح “سبينيس”، سلسلة السوبرماركات الرائدة في مجال التجزئة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أولى متاجر حسومات “هابي” وذلك في 25 تشرين الأول من العام الجاري. تمتاز تلك المتاجر بتقديمها المستمر للتنزيلات والعروضات على كافة منتجاتها. فعلى غرار المخازن الأوروبية والأميركية، تقوم “سبينيس” باعتماد مبدأ الحسومات والأسعار الثابتة التي تسمح للمستهلكين بالإفادة من أفضل العروضات والتخفيضات على جميع مشترياتهم. ستتواجد “هابي” في منطقتي الشويفات والذوق، وستستكمل توسعها في ما بعد لتطال جميع المناطق اللبنانية كما والعالم العربي.
ستؤمّن “هابي”، من خلال أسعارها الخاضعة للحسومات، أعلى معدلات التوفير للمستهلكين أكانوا أشخاصاً أو شركات كما يمكن للمتسوق الإفادة من عروضات إضافية لدى حصوله على بطاقة العضوية في متاجر “هابي”.
مايكل رايت، الرئيس التنفيذي لمجموعة “سبينيس”، قال: “تسعى “سبينيس” لأن تكون دوما رائدة في إطلاق المفاهيم التي تواكب احتياجات المستهلكين في الأسواق التي تستثمر فيها. ومن هذا المنطلق، أردنا الاستمرار في التفوّق وطرح أحدث مناهج التسوّق المعتمدة في أميركا وأوروبا والتي حققت نجاحاً ملحوظا في تلك البلدان. فعلى مدى سنوات، قمنا بالدراسات اللازمة واتخذنا على أساسها الخطوات المناسبة التي تتيح للمستهلك الحصول على أفضل ما يمكن من العروضات. وأضاف رايت: “لعل التحديات الإقتصادية التي واجهتنا، كانت المحفز الأكبر الذي سمح لنا بالمضي قدماً وبسرعة وذلك بغية تلبية احتياجات العملاء الدائمين لـ”سبينيس”. وفي هذا الإطار، نفتتح متجر “هابي” من أجل مواصلة طرح أفضل أسعار السلع على الرغم من الأوضاع الإقتصادية في لبنان. بالإضافة إلى ذلك، تفيد “هابي” من القوة الشرائية الضخمة والعروضات المميزة التي تمنحها “سبينيس”.
إن سوبرماركات “هابي” هي عبارة عن مجموعة من المتاجر الأكثر اقتصادا، وهي تخوّل تجار الجملة واصحاب المتاجر المتوسطة والصغيرة المشاركة في برامج تمكنهم من الحصول على تنزيلات إضافية على مشترياتهم على شكل مردود سنوي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق