الملحقتكنولوجيا
أخر الأخبار

هواوي تطلق هاتف HUAWEI Y7a الجديد في لبنان

الطائر – لبنان:

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) اليوم عن إطلاق هاتف HUAWEI Y7a الجديد كليًا في لبنان  . يعدّ  هاتف HUAWEI Y7a أحدث إضافة إلى سلسلة هواتف HUAWEI Y التي تشتهر بجمعها بين التصميم الأنيق والابتكارات الأساسية ذات القيمة العالية، لتلبي احتياجات المستهلكين الشباب اليوم. الهاتف الجديد مزود بشاحن HUAWEI SuperCharge فائق السرعة لإعادة الشحن السريع، وعمر بطارية طويل يتماشى مع نمط الحياة المزدحم، وكاميرا ذكيّة تتيح للمستخدمين التقاط ما يرونه دون عناء وشاشة كبيرة مصقولة بشكل جميل لتوفر تجربة مشاهدة غامرة مما يجعله الرفيق المثالي.

تقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5 واط لتجربة استخدام متواصل

مع ازدياد استخدام المستهلكون الهواتف الذكية لأغراض إبداعية وترفيهية واجتماعية ، بات الطلب على جهاز يلبي هذه الاحتياجات أكبر من أي وقت مضى. لهذا السبب يتميز هاتف HUAWEI Y7a بشحن 1HUAWEI SuperCharge بقوة 22.5 واط والذي يشحن بطارية الهاتف بشكل سريع مما يتيح للمستخدمين البقاء على اتصال دائم مع إنتاجية وترفيه دون انقطاع. فمع شحن لمدة 10 دقائق فقط، يمكن مشاهدة الفيديو دون انقطاع لساعتين كاملة2. حتى بالنسبة لأولئك الذين يقضون يومهم في الخارج، يمكنهم ببساطة توصيل الهاتف لإعادة الشحن السريع دون القلق من انخفاض طاقة البطارية لبقية اليوم.

مع بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة (القيمة النموذجية)، يوفر هاتف HUAWEI Y7a عمر بطارية طويل الأمد تدعم تشغيل الفيديو لمدة 23 ساعة تقريبًا3. إلى جانب تقنية توفير الطاقة المدعمة بالذكاء الاصطناعي من هواوي، يتيح هاتف HUAWEI Y7a للمستخدم الاستمتاع دون انقطاع أثناء اللعب والأفلام وغير ذلك.

التقط صور مبتكرة مع الكاميرا الرباعية بدقة 48 ميجابكسل المدعمة بالذكاء الاصطناعي4

الكاميرا الخلفية لهاتف HUAWEI Y7a قادرة على إنتاج صور عالية الدقة5 بفضل الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل، والمستشعر بمقاس 1/2 بوصة، التي تمكّن الكاميرا الرئيسية من زيادة كمية الضوء إلى أقصى حد، وهي مثالية للمستخدمين لالتقاط صور عالية الدقة في وقت النهار. حتى عند التقريب، تكون التفاصيل واضحة وحادة.

يتفوق هاتف HUAWEI Y7a ليس فقط في التصوير أثناء النهار، وأيضًا في التصوير الليلي نظرًا لأدائه والحساسية العالية وقدرات الذكاء الاصطناعي. عند تفعيل الوضع الليلي، يستخدم الهاتف الذكي خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتحقيق الحد من الضوضاء متعددة الإطارات، وذلك لإنتاج صور ساطعة بوضوح محسن.

بفضل الكاميرا ذات العدسة العريضة جداً التي تبلغ 120 درجة وبدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، يمكن للمستخدمين التقاط صور رائعة، من المناظر الطبيعية البعيدة إلى التفاصيل المعقدة التي تبعد 4 سم فقط عن العدسة. علاوة على ذلك، تساعد كاميرا العمق المتطورة بدقة 2 ميجابكسل على إبراز الموضوع بمهارة بتأثيرات بوكيه واقعية وغامرة.

أمّا  في كاميرا السيلفي بدقة 8 ميجابكسل فمع خوارزميات تجميل الذكاء الاصطناعي، يوفر الفلاش الدائري،

 في هاتف HUAWEI Y7a، إضاءة ساطعة ومتساوية لصور السيلفي عند التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور سيلفي جاهزة للمشاركة بسهولة.

راحة محسنة للعينين واليدين

مع شاشة رائعة مقاس 6.67 بوصة بدقة 2400 × 1080، يوفر هاتف HUAWEI Y7a تجربة مشاهدة غامرة بشكل لا يصدق خاصة عند اللعب اوتشغيل الفيديو. تم أيضًا دمج إعدادات راحة العين منخفضة الضوء الأزرق المعتمدة من TÜV Rheinland لزيادة راحة الجهاز للعينين.

يتيح زر التشغيل ببصمة الإصبع المثبت على الجانب للمستخدم فتح قفل الهاتف بشكل أسرع وأكثر أمانًا، وفي نفس الوقت تشغيل الهاتف وإيقاظه بسهولة أكبر. باستخدام تصميم مريح ثلاثي الأبعاد ، يوفر هاتف HUAWEI Y7a قبضة قوية ومريحة.

مكّن نفسك من خلال سعة تخزين أكبر وميزات أكثر ذكاءً

بفضل وحدة التخزين الداخلية بسعة 128 جيجابايت، يمكن لهاتف HUAWEI Y7a تخزين جميع الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى بسهولة في مكان واحد للوصول إليها في اي وقت. امّا بالنسبة للذين يبحثون عن المزيد، يوفر الهاتف مساحة تخزين خارجية مذهلة تصل إلى 512 جيجابايت7. مما يتيح التخلص من الحاجة الى حذف الملفات لتحرير مساحة تخزين وبالتالي الاستمتاع بحرية إبداعية غير مقيدة خاصّة عندما يتعلق الأمر بالتصوير الفوتوغرافي. هذا الأمر يكمل بشكل مثالي أداء هاتف HUAWEI Y7a القوي، مما يجعله مثاليًا للعب أثناء التنقل.

يعمل هاتف HUAWEI Y7a على أحدث إصدار من واجهة المستخدم EMUI 10.1. توفر ميزات سهلة الاستخدام تجعل الحياة أسهل. كما تم تثبيت هاتف HUAWEI Y7a مسبقًا مع متجر AppGallery، الذي يوفر مجموعة كبيرة من التطبيقات العالمية والمحلية التي تثري تجربة مستخدمي هواتف هواوي. يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بمكتبة غنية من الوسائط الترفيهية عالية الجودة على HUAWEI Music بفضل تحديثها بشكل مستمر وإضافة محتوى جديد من كبار المزودين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل وتثبيت Petal Search الذي يعمل كبوابة لأكثر من مليون تطبيق ولعبة يمكن تثبيتها واستخدامها بسهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى