الطائر المغتربالملحق

سفير السلام والنوايا الحسنة في الكويت الحاج حسان حوحو يقدم تعازيه الحارة للكويت دولة وحكومة وشعباً

العلمان اللبناني والكويتي

الطائر – الكويت: 

نشر سفير السلام والنوايا الحسنة في الامم المتحدة ورئيس لجنة دار الفتوى اللبنانية في الكويت الحاج حسان حوحو بياناً على صفحته على الفايسبوك حول الاعتداء الغاشم الذي اصاب دولة الكويت العزيزة وقدم  تعازيه لدولة الكويت ولصاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الصباح ولولي عهده وللحجكومة الكويتية وللشعب الكويتي وللجالية اللبنانية. وفيما يلي كلمة الحاج حسان حوحو:

“كما نحن في السراء نحن في الضراء معاً 

كما وقفتي ياكويت دائما وأبدا بيد الخير معنا ..
ونحن نقف بالضراء معك وحولك ونفتدي الدماء لأجلك ..
امتدت يد الغدر على من هموا للصلاة تباركا من عند الله في شهر رمضان شهر الخير للأنسان ومسلمين انفسهم لربهم يطلبون المغفره والأجر يوم لا تضيع فيه الودائع ..ولتأتي الخيانه من من ادعوا الأسلام وهم من الخوارج الذي بشر بهم امير المؤمنين علي ابن ابي طالب كرمه الله واكرمه ..
وهنا لايسعني الا ان اتقدم باسمي الشخصي وباسم كل لبناني من جاليتنا الكريمه الذي آلمه هذا المصاب الجلال نتقدم من صاحب السمو الأمير الأنسان وقائد الأنسانيه الشيخ صباح الأحمد الصباح الذي سطر بدموعه محبة وعاطفة الاب لأبنائه..
ونتقدم من سمو ولي العهد الامين الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ومن الشعب الكويتي الشقيق للشعب اللبناني ..بكل التعازي القلبيه والوقوف والمشارك مع سمو الامير وولي عهده والحكومه والشعب الكويتي بكل ما نؤتي من قوه لنفوت على هذا العدو الشرث السافر الذي لايراعي حرمة الأديان ولا الأنسان ولا الأوطان ..
عشتي ياكويت يا بلد الخير وحفظكي ربك وحفظ لبنان من كل كروه
انا لله وانا اليه راجعون.”

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق