الطائر المغتربالملحق

سلسلة نشاطات لرجل الاعمال المغترب في سويسرا طارق الميس

الطائر – سويسرا: 

لبى رجل الاعمال اللبناني المغترب في سويرسرا طارق الميس  دعوة رجل الاعمال اللبناني الدكتور لويس كرباج على  مأدبة غداء بحضور  القائم بأعمال السفارة اللبنانية في سويسرا منصور شيا وكل من جوزيف نجم وAndré Anghelopoulo  وانطون حبيقة. اما اللقاء فكان مناسبة للتداول في الشؤون العامة والتشديد على التلاقي والتواصل الدائمين.

في إطار آخر استقبل الميس في سويسرا قائد الدرك العميد الياس سعادة وقائد منطقة البقاع في قوى الامن الداخلي العميد نعيم الشماس ورئيس اركان قوى الامن العميد جوزيف حلو الذين كانوا يقومون بجولة  سياحية في أرجاء سويسرا الخلابة.

من جهة أخرى قدم  الميس وبصفته منسق تيار المستقبل في زيوريخ وبمشاركة وفد من المنسقية العزاء للسفير السعودي في سويسرا الدكتور حازم كركتلي بوفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز  كما هنأ الميس ووفد المنسقية الشعب السعودي لتولي الملك سلمان بن عبد العزيز المسيرة سائلاً الله عز وجل ان يعينهم على تأدية أمانتهم. كذلك  دوّن الميس في سجل السفارة كلمات عبرت عن مدى الحزن الذي اختلج قلوب الناس برحيل صقر العرب.

 

أما اثناء وجوده في لبنان فقد اقام الميس حفل غذاء على شرف المطران جوزف معوض بمناسبة تعيينه مطراناً للكنيسة في زحلة، واحتفاء بترقية العقيد نعيم الشماس الى رتبة عميد وذلك بحضور مفتي زحلة والبقاع العلامة الشيخ خليل الميس، رئيس أساقفة الفرزل وزحلة والبقاع المطران عصام درويش، القائم بالاعمال السابق في السفارة اللبنانية في سويسرا عساف ضومط وحرمه قائم مقام الشوف مارلين ضومط، العميد عبد السلام سمحات، العميد البير كرم، العميد فادي حداد، المقدم جمال الجاروش والشاب اللبناني المغترب فادي داغر الذي تعرف على عائلته عبر برنامج احمر بالخط العريض، اضافة الى عدد من فعاليات المنطقة وقد قدم الميس كلمة بالمناسبة رحب فيها بالجميع واشار الى  ان اللقاءات التي تحصل ما هي الا دليل على عافية لبنان.

الميس مع اعضاء النادي

وفي نشاط آخر واحساسا منه بالمسؤولية تجاه اهل منطقته دعى الميس وبحضور الشيخ وسام عنوز إدارتي نادي النهضه ونادي ناصر برالياس الى عشاء في مطعم سما شتورا . اللقاء هو الثالث بين الادارتين  وفيه تحدث الشيخ عنوز مرحباً بصاحب الدعوه وشكر الاندية في برالياس على تلبية هكذا دعوات خاصة انها تعمل على نبذ التفرقه واعلاء شأن برالياس.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق