الملحقفن ومسرح

سنتر Dunes استضاف مسرحية “ريما” بالتعاون مع نادي ليونز بيروت

الطائر – بيروت: 

استضاف  سنتر Dunes المركز التجاري الأول في لبنان بالتعاون مع نادي ليونز في بيروت مسرحية “ريما” التي تأدّيها منفردة روزي يازجي وهي من إخراج وكتابة جو قديح.

وكان بانتظار الممثلة المشهورة روزي يازجي حشد من معجبيها، إذ بدأت الأمسية بساعة كاملة من الضحك غير المتوقف. وبمهاراتها المشهود لها كممثلة ومقدمة عروض، تمكنت يازجي من امتاع الجمهور بقطعتها المسرحية “ريما” وهي ميلودراما يتخللها الرقص والغناء.

ومنذ تأسيسه في العام 1997، إزدادت أهمية سنتر Dunes الذي رسّخ وجوده عبر استضافة عروض فنية ونجوم معروفين على الساحة الفنية وعرض أبرز الأفلام في صالات السينما لديه بشكل منتظم.

وفي هذا الاطار أشار زياد دكروب، المدير التنفيذي لسنتر Dunes: “نفتخر بقدرتنا على ترفيه وإغناء ثقافة زوارنا عبر الأحداث والفعاليات التي أقمناها لغاية الساعة.”

اما ريع هذا الحدث فيذهب لتمويل الانشطة الخيرية لنادي ليونز بيروت، وهي منظمة يعمل فيها رجال ونساء يخصصون وقتهم للقضايا الانسانية في المجتمع عبر تفعيل مشاريع خدماتية وأنشطة تشدد على رفع الوعي حول السكري ومشاكل السمع والتعليم والبحوث في مشاكل البصر والقضايا البيئية ورفاه المجتمع وجمع الأموال لخدمة قضايا الشباب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق