الملحقرياضة

سيارة للعائلة عصرية و شبابية بلمسة إيطالية…

الطائر – لبنان: 

وصلت سيارة فيات 500L Trekking المرتقبة الى صالات سعد وطراد في بيروت. وكشف مسؤولون في شركة سعد وطراد، الوكيل الحصري لشركة فيات في لبنان النقاب عن هذا الموديل الاستثنائي، إذ يشكل موديل 500L إضافة نوعية على مجموعة سيارات فيات 500.

وصرّح السيد ميشال طراد المدير العام لشركة سعد وطراد أن السيارة الجديدة تقدم مفهوماً جديداً كلياً بأسلوبها غير التقليدي والشبابي، اذ توفّر لمالكيها، خاصة العائلات منهم، تجربة قيادة ممتعة وعلى درجة عالية من الراحة.

للوهلة الأولى، تأسر فيات 500L Trekking قلوب كل محبٍّ ومتتبعٍ الموضة والأسلوب الأنيق عبر تفاصيل الساتان، والقوالب الجانبية الصلبة، اضافة الى مصدات وأجنحة محددة بهندسة مبتكرة. أما الميّزة الأكثر نوعيةً في هذا الطراز من مجموعة ال 500L فتتتمثل بتصميمها الخارجي. هذه السيارة المتعددة الاستخدامات والرحبة، غير اعتيادية اذ تحافظ على جاذبية عالية تتسم بها سيارات  Cinquecento من فيات.

ويتناسب التصميم الداخلي للسيارة مع هندستها الخارجية، فيقدم الصانع الإيطالي في هذا الطراز مقصورة غير تقليدية مجهزة بنظام ترفيهي متطوّر (Beats by Dr. Dre) وميزّة التحكم في الحرارة حيث يمكن الوصول إلى هذين النظامين بسهولة تامة من خلال لوحة القيادة. تتوفر المقاعد والمقصورة باللون الرمادي المصنوعة بجودة عالية، مع زوائد جلدية صديقة للبيئة باللون البني أو الأبيض حسب متطلبات الزبون.

تعمل السيارة بالدفع الأمامي وهي مزوّدة بمحرك بسعة 1.4 لتر من أربعة اسطوانات يولد قوة 160 حصان ومدعوم بشاحن توربيني وغيرها من التكنولوجيات الميكانيكية المتقدمة. السيارة محصنة بنظام فيات MultiAir المبتكر، الذي يسمح بالسيطرة على تدفق الهواء إلى المحرك، بما يضمن أداء سريع وتوفير في استهلاك الوقود.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق