الملحقمنوعات

«سيتي سنتر بيروت» يرحب بالفائزين الأربعة في « The Voice- أحلى صوت»

الطائر – لبنان:

استضافت «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، في لقاء مميز، الفائزين الأربعة الأوائل في برنامج ” The Voice- أحلى صوت” في مجمع “سيتي سنتر بيروت”.

بينما أحيطوا بحشد من الجماهير والمعجبين في المجمع التجاري، كان المتسابقون الأربعة الذي بلغوا التصفيات النهائية في برنامج The Voice، وهم دموع تحسين، هالة مالكي، يوسف السلطان وعصام سرحان، على موعد مع جمهور من المعجبين، فتحاوروا والتقطوا عدداً لا يحصى من صور السيلفي يوم الاثنين 7 أيار.

جذبت الـCentral Galleria في المركز التجاري الأنظار فيما خلقت أجواء موسيقية مميزة مفعمة بالحيوية والفرح. وطبعاً، زينت الموقع الكراسي الحمراء الثلاث الخاصة بأعضاء لجنة التحكيم المشهورين. كما شارك في الحدث مؤثرون لبنانيون من مجالات مختلفة بدءاً بالموضة وصولاً إلى ال”لايف ستايل” ….، مرحبين بأنفسهم بالفائزين في نهائيات “ذا فويس-أحلى صوت”. أمّا المؤثرون الخمسة فهم: لوكا لمع (Beiruting)، نجيب متري (بلوغ بلدي)، ناديا منيمنة، سيلفيو شيحا وميشيل الخوري (Fashion By Michele). وكانوا قد وصلوا في وقت مبكر إلى مجمع “سيتي سنتر بيروت” لاستقبال الفائزين الأربعة ولتسليط الضوء على عشقهم لتجربتهم الناجحة في البرنامج، إضافة إلى لقاء مع باقي المشاركين في البرنامج الذين تحاوروا مع الحشود المجتمعة التي انتظرتهم بفارغ الصبر.

 ومن دون شك، تولت التغطية الحصرية للحدث المحطة الراعية للبرنامج محطة “إم بي سي”، فيما عرضت تحقيقاً خاصاً بدار العطور عبد الصمد القرشي.

تفخر سيتي سنتر بيروت باستضافتها هذا الحدث البارز، كونها من داعمي الموسيقى إلى جانب أنها تسعى دوماً إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق