الملحقرياضة

شباب الساحل يسقط الأنصار

الطائر – لبنان:

فاجأ شباب الساحل الأنصار وألحق به الخسارة الأولى بفوزه عليه 1 – 0 (الشوط الأول 1 – 0)، في المباراة التي أجريت بينهما عصر اليوم في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، في ختام المرحلة الخامسة من الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم.

وسجل لشباب الساحل الذي حقق فوزه الثالث مقابل تعادلين، علي الموسوي اثر مجهود فردي، إذ اقتحم منطقة الجزاء من يمينها وأرسل الكرة أرضية إلى الزاوية اليمنى البعيدة للحارس نزيه أسعد. ورفع الساحل رصيده إلى 11 نقطة، مقابل 12 نقطة للأنصار من أربعة انتصارات، ليفقد الفريق الأخضر الصدارة لمصلحة الأخاء الأهلي عاليه صاحب الـ 13 نقطة من أربعة انتصارات وتعادل.

وعلى ملعب صور البلدي في صور، حقق الصفاء فوزه الثاني على مضيفه التضامن صور الذي مني بخسارته الرابعة 2 – 0 (الشوط الاول 1 – 0). وسجل للصفاء الذي رفع رصيده إلى سبع نقاط، محمد ناصر الدين مستغلا خطأ دفاعيا وحسن المحمد. فيما تجمد رصيد التضامن عند نقطة واحدة من تعادل مع العهد، علما أن مهاجميه لم يعرفوا طريق الشباك في البطولة الحالية.

وعلى ملعب العهد على طريق المطار، حقق طرابلس فوزه الثاني على مضيفه شباب البرج 1 – 0 (الشوط الاول 1 – 0)، وسجل هدف المباراة علاء عزو اثر مجهود فردي إذ اقتحم منطقة الجزاء من اليمين وسدد في الزاوية العليا اليسرى. ورفع طرابلس رصيده إلى ست نقاط، فيما تجمد رصيد شباب البرج عند سبع نقاط.

المصدر: المركزية 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق