الملحقفن ومسرح

شذى حسون فنانة عربية خليجية اولى

الطائر – لبنان:

كرّم مسؤولو حفل “ميوركس دور” في دورته الـ15 بلبنان، البرينسيسة شذى حسون وذلك لحصولها على لقب الفنانة العربية الخليجية الاولى للعام 2014-2015، وذلك على مسرح صالة السفراء في كازينو لبنان ونقل على الهواء مباشرة عبر شاشتي الـ”LBC” ، “روتانا موسيقى” و “المستقبل اللبنانية”.

ويكرم المهرجان سنوياً العديد من نجوم الوطن العربي الذين تميزوا أثناء العام في جميع المجالات منها الدراما ، الموسيقى ، الاعلام، الثقافة ، والاعمال الانسانية. ويفسح المجال للجمهور للتصويت عبر الاذاعات وعلى موقع الميوركس دور في المرحلة الاولى ويشكل تصويتهم نسبة 30% ، ثم تتولى لجان متخصصة عملية التصويت ويشكل تصويتهم نسبة 70% .

أعتلت الحسون المسرح واهدت الجائزة الى بلدها “العراق” الجريح وتمنت أن يعم الامن والامان ، وكذلك وطن والدتها الأم “المغرب” واردفت قائلة ” انا ارتدي قفطان من التراث المغربي ” ، وشكرت “لبنان” الذي حقق لها حلمها وشهد انطلاقها وواكب نجاحها ، واخيراً “الامارات” بلد اقامتها والذي تعلمت منهم ان لا ترضى الا بالمركز الأول.

ثم قدمت مدلي منوع لمجموعة من انجح اغنياتها وهن:  ولهانة ، عدولي ،  حنينا ، فين هوا ، و كهرمانة وسط تفاعل كبير من الحضور ، اهتم بتدريب الراقصات المبدع جوزيف سلوم.

اطلالة شذى كانت مبهرة وحازت على أعجاب الكثيرين واشاد بها عدد كبير من المواقع الالكترونية ، وابدعت المصممة سلمى بن عمر بتصميم قفطان شذى حيث اختارت الشيفون الابيض المزخرف بالورود مع حزام عريض مرصع بالاحجار الملونة ويدان شفافتان ، وجائت تسريحة الشعر مميزة من مصفف الشعر توني صوايا ، والمكياج الناعم من خبيرة التجميل مايا يمين ، واخيرا ارتدت طقم الماس عريض من مجوهرات زغيب زادت اطلالاتها فخامة.

كما حضر الحفل عدد من نجوم الفن، منهم وائل كافوري، ، أصالة، رامي عياش، بوسي شلبي، محمود عبدالعزيز، ومروان خوري.
تصوير: ربيع عمرو
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق