الملحقمنوعات

شركة الاتصالات الهندية “ريلاينس للاتصالات” تتعاون مع “أفايا”

AVAYA Logo

الطائر – لبنان: 

أعلنت شركة “أفايا”، المزود العالمي الرائد لحلول تفعيل التواصل بين العملاء وفرق عمل الشركات، اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة بقيمة ملايين الدولارات وعلى مدى عدة سنوات، لإجراء تغيير جذري في العمليات التشغيلية لمركز الاتصالات في شركة “ريلاينس للاتصالات” (Reliance Communications)، أكبر مزودي خدمات الاتصالات المتكاملة في الهند والتي يزيد عدد عملاؤها على 150 مليون شخص.

وبموجب الاتفاقية، سوف تعمل “أفايا” على تحويل العمليات التشغيلية لمركز الاتصال في “ريلاينس  للإتصالات” إلى أكثر مركز متطور رقمياً في مجال دمج العملاء في البلد. ويتمثل الهدف الرئيسي في توفير تجربة عملاء معززة ومتسقة ضمن كافة نقاط التواصل، إضافة إلى توفير قيمة غنية للعملاء. كما فازت “أفايا” بعقد الخدمات لتنفيذ وإدارة تقنيات مركز الاتصالات الجديد خلال السنوات الخمس المقبلة.

وقد تم ابتكار الكثير من الخدمات التي تستثمر فيها شركة “ريلاينس  للإتصالات” ضمن مختبر الأبحاث والتطوير التابع لشركة “أفايا” في الهند، أكبر مختبر تابع للشركة في العالم، والذي يمثل رافداً لأهداف الحكومة الجديدة في تعزيز أداء القطاعات المحلية على كافة المستويات. وستستثمر “أفايا” على المدى الطويل في تدريب ودعم الفريق التقني ووكلاء مراكز الاتصالات التابعين لشركة “ريلاينس للاتصالات”، وحماية القوى العاملة في الشركة وتحسين مهاراتها، وتحويل العمليات التشغيلية في مركز الاتصالات إلى رصيد استراتيجي يشكل دافعاً حقيقياً للنمو.

 

غورديب سينغ – الرئيس التنفيذي لشركة “ريلاينس للاتصالات”:

“نقوم بالاستثمار في أفضل تقنيات مراكز الاتصالات في العالم لتقديم تجربة متميزة لعملائنا خلال كافة مراحل عملنا معهم. ونرغب في إتاحة الفرصة أمام عملائنا ليتمكنوا من الوصول إلى خدماتنا عبر أية قناة (ACD، المجيب الآلي، وسائل التواصل الإجتماعي، الدردشة، الفيديو)، وفي أي وقت باستخدام أي جهاز (الهواتف المتحركة أولاً) ليحصلوا على خدمات متكاملة من أي مكان يتواجدون فيه. ونتوقع تحقيق هذه الأهداف بسرعة وفعالية من خلال تعاوننا مع ’أفايا‘، كما نأمل بامتلاك القدرة على الابتكار للمستقبل”.

نضال أبو لطيف، رئيس “أفايا” لمناطق الأسواق النامية:

“تجمعنا مع ’ريلاينس‘ رؤية مشتركة تقوم على الارتقاء بقطاع الاتصالات الذي يعتبر جوهر المشاركة الرقمية في الهند. ونحن سعداء باختيار الشركة لنا لإثراء تجربة عملائها، وفخورون أكثر لكون مشروع التغيير هذا سيعود بالفائدة على قطاع تكنولوجيا الهواتف المتحركة. ومرة أخرى، تشارك ’أفايا‘ في بناء مستقبل الهند إذ أن خدمات التواصل عبر الهواتف الذكية التي نقدمها معدة خصيصاً بما يناسب المتطلبات مختلف القطاعات، ومصممة لتساهم في تسريع عملية بناء القيمة من خلال التعاون الحثيث بين الحكومة والمواطنين، العملاء والشركات، والمواطنين فيما بينهم”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق