الملحقشركات ومعارض

شركة الخطوط الجوية البريطانية تستأنف رحلاتها إلى إيران

5.-British-Airways-Boeing-777

الطائر – بريطانيا: 

أعلنت شركة #الخطوط_الجوية_البريطانية عن تسيير رحلاتها الجوية المباشرة من #طهران إلى #مطار_هيثرو في #لندن، وذلك بعد استئناف أعمالها في طهران يوم الجمعة 2 سبتمبر، أي بعد مرور 70 عاماً منذ انطلاق أولى رحلاتها الجوية من وإلى طهران.


وسوف تقوم الشركة بتسيير ست رحلات أسبوعياً إلى مطار #الإمام_الخميني_الدولي من مركز الخطوط الجوية البريطانية في محطة الركاب 5 في مطار هيثرو في لندن، ويأتي ذلك بعد أن تم رفع العقوبات الاقتصادية عن إيران مؤخراً، وفتح آفاق جديدة ومميزة للسكان الإيرانيين تتيح لهم استكشاف المملكة المتحدة وأوروبا وغيرها.


وبهذه المناسبة، قال شاين دويلي، مدير الشبكات والاسطول في الخطوط الجوية البريطانية: “تتمتع شركة الخطوط الجوية البريطانية بتاريخ طويل من الرحلات الجوية من وإلى إيران لذلك نحن في غاية الحماس لإطلاق خدمتنا الجديدة لتسيير ست رحلات مباشرة أسبوعياً من طهران إلى مطار ’هيثرو‘ في لندن. كما تعتبر إيران من الدول الجاذبة للسياح لما تحتويه من مناطق سياحية مميزة تمكن الزوار من التعرف على ثقافتها القديمة وحضارتها”.


وأضاف: “لقد أتاح رفع العقوبات حديثاً عن ايران إعادة فتح أبوابها للشركات، ومهدت الطريق لإعادة ربط التجارة مع الاقتصاد الإيراني الذي يعد ثاني أكبر اقتصاد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بفضل تميزه بمجموعة متنوعة من الشركات والقطاعات”.

وسوف يتم تسيير رحلة BA0153، على متن طائرة الخطوط الجوية البريطانية من طراز بوينج 777 ذات الأربع درجات، الدرجة الأولى، و’كلوب وورلد‘ (درجة رجال الأعمال)، و ’وورلد ترافلر بلاس‘ (الدرجة الاقتصادية الفاخرة)، و ’وورلد ترافلر‘ (الدرجة الاقتصادية).

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق