الملحقمنوعات

فندق هيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس يدعو المنظمات غير الحكومية ووكالات الأمم المتحدة لأمسية تعريفية

الطائر – لبنان:

نظّم فندق الخمس نجوم هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس حفل استقبال لمجموعة من المنظمات غير الحكومية الرائدة، ووكالات الأمم المتحدة وعدد من كبار الشركاء. وكان اللقاء الذي عقد في منطقة البهو والمسبح  مناسبة لتعريف الحاضرين إلى الفندق بمختلف مرافقه وخدماته وآخر إضافاته والفرص المتاحة لإقامة فخمة في تجربة استثنائية. وشكلت الأمسية التعريفية فرصة لاستكشاف فرص التعاون، فضلاً عن تكريم للشركاء الذين ساهموا في نمو المجموعة ككل في لبنان.

وحول الموضوع، قال نايف زريقات، المدير العام لمجموعة فنادق هيلتون: “لا شك أن الجمعيات غير الحكومية تمثل الجهة الأكثر أهمية في المجتمعات المتقدمة. فهي تبادر لإحداث فارق إيجابي في عالمنا، بينما يتحتم علينا كقطاع خاص أن نلعب دوراً في دعم هذه الجهات والمساهمة في تعزيز تأثيرها” ، مضيفاً: “نحن سعداء للغاية باستضافة المؤسسات غير الحكومية المحلية والدولية الرئيسية النشطة. فهي مناسبة لتأكيد التزامنا بتقديم أفضل رعاية ممكنة لتكون إقامتكم في فندقنا تجربة لا تنسى”.

واختتم زريقات بالقول: “الثقة بعلامتنا التجارية هي أساس نجاح الفندق ونموّه المطّرد. وهذا الاحتفال هو فرصة نعزّز فيها مكانتها من خلال تحقيق وعدنا بتقديم مستوى أرقى من التجارب التفاعلية لزبائننا بقضل أساليبنا الريادية وخبرتنا الطويلة في عالم الضيافة “.

بإطلالته  على أفق العاصمة المترامي، يتميز فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس بموقعه الاستراتيجي على مقربة من مطار بيروت رفيق الحريري الدولي. ويقدّم الفندق مجموعة واسعة من الخدمات منها الإقامة الأنيقة في غرف الضيوف، وغرف التنفيذيين، وجناح البنتهاوس. هذا فضلأً عن تجربة الطعام الراقية في مطعم فينيزيا، ومرافقه المرنة متعددة الاستخدامات من قاعات للمؤتمرات، ومركز لرجال الأعمال، ومساحة مخصّصة للاحتفالات تتّسع لمجموعة 800 شخص، ونادي ترفيهي وصحّي يطلّ على الحديقة، ومركز تسوّق يرتبط بالفندق عبر جسر للمشاة، ومكان لإقامة حفلات زفاف لا تنسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى