الملحقشركات ومعارض

شركة “ت. غرغور وأولاده” تطلق سيارة 2015 Mercedes-Benz GLA الجديدة موعد مع المتعة والتّشويق

الطائر – بيروت:  أطلقت شركة “ت. غرغور وأولاده” سيارتها الجديدة Mercedes-Benz GLA 2015 التي تتميّز بطابعها التّقدمي وسلاسة قيادتها. فهي أوّل سيّارة من مرسيدس-بنز يتمّ تزويدها بشكل اختياريّ ضمن الجيل الجديد بتوزيع متغير تمامًا لعزم الدوران. تسهل قيادتها في كافّة أنحاء المدينة، وتدبّ فيها الحياة على الطّرقات الفرعيّة، فيما تزداد ديناميكية وكفاءة على الطرقات السريعة. إنّ وظائفها المتطوّرة وداخلها المرن يجعلانها من دون شكّ ضمن فئة سيّارات الجيل التّالي.وهي أيضا متوفرة مع نظام الدفع الرباعي  4MATIC.

تمثّل سيّارة GLA الجديدة من مرسيدس-بنز سيّارة المستقبل المدمجة فهي تجمع بين التقدم والتقليد وهما من أبرز قيم التّصميم لدى مرسيدس-بنز. تتميّز GLA بانخفاض الانبعاثات التي تتسبب بالاحتباس الحراري. إنّ هيكل السّيارة المرتفع وأقواس العجلات الكبيرة تمنح GLA جاذبيّة لا تقاوم. تتجلّى دقّة وبراعة التّصميم في أسطحها الواضحة المعالم وخطوطها الحادة. تحتضن واجهة السيّارة الأماميّة النّجمة الثّلاثيّة التي تزيدها قوة وتفوّقًا. أمّا هيكل غطاء محرّك السيّارة المقبّب فيضفي عليها طابعًا رياضًا والشّبكة المزدوجة تبرز عرض السيّارة. تتميّز المقدّمة بمصابيح أماميّة بالإضافة إلى مصابيح بتقنيّة LED تعمل في وضح النّهار. تمّ تطوير تصميم مرسيدس-بنز المُبدع باستخدام لألياف البصرية الثّلاثيّة الوظائف، ممّا يمنح المركبة هذه الخفّة المميّزة. يتميّز المصد الأمامي بشبكات ذات نمط ماسيّ أمام مآخذ هواء التبريد، أمّا مصابيح الضباب الاختيارية فهي مُدمجة في المصد الأمامي.

 تصميم جذّاب وجودة عالية

يعكس وضوح الخطوط في سيّارة GLA من مرسيدس-بنز الفخامة العصريّة، وهذا ما تجسّده بالفعل فلسفة مرسيدس-بنز في التّصميم. فمرسيدس-بنز تحرص دائمًا على إنشاء رابط متين بين الحداثة والرّيادة، وبين التقاليد والتّقدمية. تتميّز موديلات كلّ فئة بدورها وطابعها الخاص وذلك وفق الخصائص التي يتركز عليها كلّ تصميم.

ولا تقتصر الفخامة على مظهر السيّارة الخارجيّ بل تظهر بشكل واضح داخل المقصورة من خلال اختيار أجود المواد. كافّة الأسطح المصقولة مكسوّة بظلال فضيّة للحفاظ على جودة المواد، ممّا يضفي لمسة عصريّة ويظهر الاهتمام بأدقّ التّفاصيل. تمّ التركيز بشكل خاص على الخطوط الأفقيّة، والتصميم الديناميكي، وميزات التصميم الجذابة للغاية وغيرها من الخصائص العالية الجودة. تتألف لوحة القيادة من جزئين علوي وسفلي، مما يسمح بتنوّع تركيبة الأسطح التي تختلف في الشكل والمظهر فيتداخل فيها الألمنيوم أو الخشب ليضفي طابعًا عصريًا جديدًا إلى الداخل. إنّ الخيار الواسع المتوفّر لكسوة المقاعد وتدرّجات ألوانها يسمح  بالتفرّد من خلال إضفاء لمسة شخصيّة إلى داخلها. كما تتوفر مقاعد رياضية مع مساند الرأس المدمجة كخيار إضافي. وفي هذا الإطار، علّق سيزار عون المدير العام لمرسيدس-بنز و سمارت في شركة ت. غرغور وأولاده قائلًا: “إن سيارة  GLAمن مرسيدس-بنز سيارة مذهلة من حيث طابعها التقدّمي وقيادتها السّلسة. نحن على ثقة تامّة بأنّ العديد من الزبائن سيشعرون بحماسة لامتلاك هذه السيّارة التي تتميّز بتصميمها الرّائع وطابعها العمليّ للاستخدام اليوميّ. في الواقع، تجسّد سيّارة GLA بمزاياها الجذّابة تفكيرنا التقدّمي.”

يشكّل الامان العامل الأهم على الطّرقات وهذا ما توفره سيارة GLA من مرسيدس-بنزفهي تمتلك عددُا من الأنظمة التي تساعد السّائق أثناء القيادة وتقلّل من نسبة الحوادث. وتشمل نظام التعرف على إرهاق السائق ATTENTION ASSIST الذي يكشف حين يشعر السائق بالنعاس وعدة أنظمة استشعار متطوّرة تعمل بالرادار COLLISION PREVENTION ASSIST لتحذير السائق من وقوع الحوادث عند القيادة.

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق