الملحقرياضة

شركة ت. غرغور وأولاده تكشف عن مرسيدس-بنز الفئة E-Coupé الجديدة كليًا في لبنان

mercedes-coupe-2

الطائر – لبنان:

بأبعادها المثيرة والمعبّرة التي تمتاز بها سيارات الكوبيه، وتصميمها النقي والحسي، ومستوى الراحة الذي تمنحه لأربعة ركاب خلال المسافات الطويلة، تجمع سيارة مرسيدس-بنز الفئة E-Coupé  الجديدة بين الجمال والمزايا الكلاسيكية للسيارات الرياضية مع أروع الخصائص التكنولوجية. وتشكّل الفئة E-Coupé خطوة جديدة على مسار تطوّر فلسفة التصميم لمرسيدس-بنز، وذلك من خلال المزج بين الجاذبية الفاتنة والتفوّق التكنولوجي، مع إطلالة أنيقة ورياضية أكثر .ميزة نموذجية أخرى لسيارات الكوبيه من مرسيدس–بنز هي المصابيح الخلفية المسطّحة جدًأ ذات الجزأين بتقنية LED والتي تحتفل إلى جانب مصابيح LED الأمامية متعددة الأطيف، بالظهور العالمي الأول لميزة ترحيبية فيها.

تجسّد المقصورة الداخلية للفئة E-Coupé الجديدة التركيبة المتناغمة للعاطفة الرياضية واللمسات الذكية الفاخرة، بحيث تشكّل المزيج المثاليّ الذي يعشقه محبّو السيّارات الرياضيّة في لبنان. وتواجدها في مجال الرؤية المباشرة للسائق، تظُهر لوحة العدادات الرئيسية كافة التجهيزات الافتراضية، والتي يمكن للسائق أن يختار في ما بينها بثلاثة أساليب مختلفة، هي: “كلاسيكي”، “رياضي”، و “متقدم”، وذلك استنادًا إلى المعلومات والعروض التي يعتبرها السائق بأنها ذات صلة.

وتستلهم المقاعد الممتازة والفاخرة في سيارة الكوبيه ملامحها من طراز الSedan. وتتناغم المواد ذات الجودة العالية والتركيبات اللونية المعاصرة لتُحدث ترفًا أنيقًا وعصريًا. تتفوق الفئة E-Coupé الجديدة على طرازها السابق بأحجمها الجديدة تمنح الركاب المزيد من الرحابة والراحة.

يوفر نظام التعليق في سيارة الفئةCoupé -E الجديدة متعة للقيادة الرشيقة على الطرقات المتعرجة، مع راحة استثنائية للركاب. وتأتي الكوبيه بنظام التعليق DIRECT CONTROL بشكل قياسي. إن نظام DYNAMIC SELECT لا يتيح فقط اختيار خصائص التعليق ، بل يمكّن السائق أيضًا من التأثير على الإعدادات الأخرى للسيارة مثل استجابة دواسة الوقود، ووظيفة التشغيل/الإيقاف الاقتصادية، ونقاط التعشيق للناقل وغيرها الكثير.

تتميّز الكوبيه الجديدة بجميع مزايا الفئةCoupé -E سيارة الSedan التنفيذية الأكثر ذكاء في العالم. وبالإضافة إلى المركبات الثابتة أو المتوقفة أو التي تتحرّك ببطء، يمكن لهذا النظام الكشف عن المشاة الذين يعبرون الطريق في منطقة الخطر أمام السيارة.

mercedes-coupe mercedes-3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق