الملحقصحة وتغذية

شركة روش للعناية بالسكري في الشرق الأوسط تمهد الطريق لرصد ذاتي سهل مع أحدث جهاز Accu-Chek®

accu-hek-1

الطائر – لبنان:

نظراً لارتفاع #مرض_السكري، والتحديات التي يواجهها المرضى خلال  الفحص الذاتي اليومي، تبتكر #روش_للعناية_بالسكري ، الشركة الرائدة في مجال الرعاية الصحية الشخصية، الحلول لتمكين المرضى من التأقلم مع مرضهم بسهولة. وفي هذا الصدد، أطلقت الشركة  أحدث أجهزة 2016 Accu-Chek®  ، وهو جهاز  للفحص الذاتي  لنسبة السكر في الدم، وذلك خلال المؤتمر الذي انعقد في بيروت، لبنان، لاطلاع الصيادلة عن هذا الجهاز الجديد.

#روش للعناية بالسكري هي شركة رائدة في تطوير أنظمة مراقبة مستوى #السكر_في_الدم، والرائدة عالمياً في أنظمة وخدمات إدارة #مرض_السكري. ومنذ أكثر من 40 عاماً، تم تخصيص العلامة التجارية Accu-Chek®  لمساعدة مرضى السكري لخوض حياتهم بشكل طبيعي وحيوي ولتمكين المتخصصين في الرعاية الصحية من الاهتمام بمرضاهم بطريقة مثلى. اليوم، يقدم Accu-Chek® للمصابين بمرض السكري والمتخصصين بالرعاية الصحية منتجات مبتكرة وحلول فعالة لإدارة #مرض_السكري بطريقة مريحة وفعالة ونافعة. تشمل  أجهزة فحص نسبة  السكر في الدم،  ومضخات #الأنسولين، وأجهزة الوخز، وأجهزة إدارة البيانات والبرامج التعليمية  للمساهمة في نتائج طبية أفضل.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال فادي جدعون، المدير العام لشركة #روش للعناية بالسكري في #الشرق_الأوسط: “نحن فخورون بإطلاق أحدث  جهاز للفحص  الذاتي  لنسبة السكر في الدمAccu-Chek الذي يهدف إلى مساعدة #مرضى_السكري على التغلب على التحديات اليومية للمرض. هدفنا إنشاء جهاز يتميز بالاستخدام الأسهل ليتمكن مرضى #السكري من عيش حياة أفضل “.

كما توجّه الدكتور  إميل عنداري، إختصاصي الغدد الصمّاء ورئيس قسم الغدد الصماء في مستشفى #جامعة_سيدة_المعونات، ورئيس #الجمعية_اللبنانية_لأمراض_الغدد_الصم_والسكري_والدهنيات إلى الصيادلة قائلاً: “غالباً ما تُستخدم البيانات التي تدل على نسبة السكر في الدم لصنع القرارات. لذا، فمن المهم أن توفر أجهزة  الفحص الذاتي لنسبة السكر في الدم (SMBG) نتائج دقيقة.

وحضر أيضاً المؤتمر عبدو يمين، وهو راشد مصاب بمرض السكري يستخدم منتجات أكيوتشيك منذ سنوات عديدة فقال:  “أستخدم أجهزة Accu-Chek منذ عشر سنوات تقريباً، وأنا أثق بنتائجها ثقةً تامةً.  بالنسبة لجهاز  Accu_Chek#  الجديد، وضع نقطة #الدم على شريط الفحص في غاية السهولة. كما أن بيانات النتائج على التطبيق مفيدة جداً للطبيب لتعديل العلاج عند الحاجة.”

ومن الجدير بالذكر أن شركة #روش كانت واحدة من أولى الشركات التي تجلب العلاجات المستهدفة للمرضى. مع قوتها في الأدوية والتشخيص، إنها أكثر تجهيزاً من أي شركة أخرى للمضي قدماً في مجال #الرعاية_الصحية_الشخصية. ويجري تطوير ثلثي مشاريع البحث والتطوير مع فحصات التشخيص. إنها الشركة الأولى في العالم في مجال التكنولوجيا الحيوية مع 17 مستحضرات صيدلانية بيولوجية في السوق. أكثر من نصف المركبات التي يتم ابتكارها في منتجاتها هي مستحضرات صيدلانية بيولوجية، ما يمكنهم من تقديم علاجات مستهدفة أفضل.

accu-hek-2

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق