الطائر العربيالملحق

شركة “ساسول” ممثلة بمديرها جاك سابا تحصل على جائزة الابتكار في المسؤولية الاجتماعية

saba-3

الطائر – قطر: 

قادت لجنة المسؤولية الاجتماعية بجامعة قطر جهود الجامعة لإطلاق وتطوير مبادرات تعزز ثقافة المسؤولية الاجتماعية في قطر. من بين أبرز تلك المبادرات جائزة الابتكار التي تمنح لأي شخص في قطر أثرت مساهماته بشكل إيجابي في المجتمع القطري.

وحاز المدير العام للشؤون العامة في شركة ساسول في قطر السيد جاك سابا على جائزة الابتكار في مجال المسؤولية الاجتماعية، وحضر حفل توزيع الجوائز، الذي أقيم تحت رعاية معالي الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في قطر، سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة الذي تم تكريمه بلقب “شخصية العام للمسؤولية الاجتماعية لسنة 2016”. وتسلم سابا الجائزة من الدكتور حسن الدرهم، رئيس جامعة قطر.

ويعد سابا رائداً في مجال الابتكار والتواصل وريادة الأعمال، حيث أطلق العديد من المبادرات التي تركت أثراً إيجابياً على المجتمع وحازت على الاعتراف المحلي والدولي، وحصلت على العديد من الجوائز المرموقة.

وكان سابا صاحب الريادة في إطلاق العديد من مبادرات ساسول المتميزة، مثل: Qatar e-Nature التي تهدف إلى زيادة الوعي بخصوص تنوع الطبيعة في قطر، و”لعبة الحديقة الصحية” التي تساهم في زيادة وعي الأطفال المصابين بالسكري وعائلاتهم في قطر والمنطقة، ومبادرة “قطر متيسرة للجميع” التي تهدف إلى جعل المواقع العامة والسياحية في قطر سهلة الدخول أمام الجميع وتوفير معلومات حول سهولة الدخول للأشخاص ذوي الإعاقة إليها.

وفي تعليق له بمناسبة الفوز بالجائزة قال جاك سابا: “أنا فخور جداً بالفوز بجائزة الابتكار في المسؤولية الاجتماعية. وبمساعدة أعضاء فريقي، تمكنا من استحداث مبادرات مسؤولية اجتماعية مبتكرة ومفيدة في قطر ووجدنا طرقاً جديدة للوصول إلى مختلف المجالات وتعزيزها في المجتمع. ولم يكن النجاح الذي حظيت به مبادراتنا حتى يومنا هذا ليتحقق دون التزام ساسول بتقديم الدعم إلى المجتمعات التي تعمل فيها. وأسعى إلى البناء على ما توصلنا إليه حتى الآن من نجاح مبادراتنا المحلية ومواصلة تطوير مبادرات جديدة بغية دعم المجتمع محلياً ودولياً”.

saba-1

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق