الملحقمنوعات

شركة غرغور تفتتح مركز “موبار” الجديد للخدمات وقطع الغيار للسيارات

الطائر – لبنان:

إن شركة غرغور للسيارات، التي هي الموزع المعتمد الوحيد لشركة “أبارت” و”ألفا روميو” و”كرايسلر و”دودج” و”فيات” و”فيات بروفيشونال” و”جيب ®” و “رام”، بالإضافة إلى خدمات “موبار” وقطع الغيار والأكسسوارات في لبنان، قد عزّزت تجربة خدمة زبائنها من خلال افتتاح مركز جديد لقطع غيار وخدمات “موبار” المتطوّرة، وذلك في موقع استراتيجي في الجهة البحرية لمنطقة الدورة، بجوار ملعب ميشال المر في بيروت.

بالإستناد إلى فلسفة “موبار في خدمتك”، قامت شركة غرغور للسيارات بتطوير أحدث مركز “موبار” لقطع الغيار والخدمات مع التركيز على العمليات الموجهة الى الزبائن والتي تتفوق بها “موبار” بالنسبة لـ: الخدمات وقطع الغيار وخدمة الزبائن والخدمة السريعة والخدمات اللوجستية. بهدف خدمة الزبائن بأفضل طريقة ممكنة، قامت شركة غرغور للسيارات بتنفيذ عملية قياسية تغطي كل خطوة من خطوات عمليات الخدمة، بدءاً من حجز المواعيد الأولية واستلام السيارة حتى تسليم السيارة ومكالمات المتابعة ما بعد الخدمة.

من أجل توفير راحة أكبر للزبائن، يتضمّن المرفق الجديد أيضاً “موبار أكسبرس لين” (خط سريع) متكامل مصمّمم لتنفيذ خدمات سريعة، مما يضمن بأن يتم تنفيذ حتى أصغر الأعمال – من تشحيم وتغيير زيت وفلتر ومعاينة / استبدال / تنقية وسادة الفرامل والأقراص ودوران / توازن / استبدال الإطارات، بما في ذلك قراءة وتعديل إستقامة العجلات والتحقق من عدة نقاط واستبدال شفرة ماسحة الزجاج واستبدال الفلتر لجميع أنواع السوائل، وتبديل البطاريات والمصابيح وشمعات الإشعال – بسرعة ويشكل يتماشى مع إرشادات المصنع.

يمكن للزبائن أن يتأكّدوا ويطمئنوا تماماً إلى أن سياراتهم تتلقى خدمة بأعلى جودة. إن فريق غرغور للسيارات مصمّم على توفير للزبائن أفضل تجربة وراحة شاملة تفوق توقعاتهم، ومركز “موبار” الجديد لقطع الغيار والخدمات هذا يتضمن ما مجموعه 16 وحدة عمل، مما يعني أن المركبات التي لديهم سوف تحظى على أعلى مستويات الإهتمام والرعاية الشاملين.

بالنسبة للزبائن، هذا يعني كل شيء، وقد تم تصميم مركز “موبار” الجديد لقطع الغيار والخدمات لتخفيض الإزعاج وتغيير سريع في خدمة السيارات للزبائن. يضمن الاستقبال الفعال المتطور القيام بعمليات سلسة وسريعة من خلال تقديم خدمة تفاعلية وشخصية للزبائن. إن فائدة أخرى لاستخدام هذه الخدمة هي أن شركة غرغور للسيارات قادرة على تقديم أسعار ثابتة وشفافة للزبائن.

يضم فريق “موبار” في مركز الخدمات وقطع الغيار الجديد التابع لشركة غرغور للسيارات، مستشارين للخدمات وممثلين لقطع الغيار ومشرفين وفنيين يستخدمون جميعهم أحدث معدات التكنولوجيا وأدوات التشخيص المتطورة. إن البرنامج المستمر لتدريب المصنعين – سواء التقني أم غير التقني، الذي يغطي العمليات والمعايير العالمية المتبعة لما بعد البيع ونماذج سيارات فيات وكرايسلز (FCA) الجديدة والطرق التقنية وطرق الإصلاح / التشخيص – يضمن أنها تلبي بشكل دائم المعايير العالمية لسيارات فيات وكرايسلز بشكل يفوق توقعات الزبائن.

كما أن لدى شركة غرغور للسيارات عمليات بيع بالتجزئة في المنشأة الجديدة، مع توافر قطع الغيار “المباشرة” ، مما يمنح الزبائن ثقة تامة بأنهم يشترون قطع غيار “موبار” الأصلية.

إن “موبار” فريدة من نوعها، والسبب هو أن جميع منتجات العلامة التجارية مصمّمة لتتناسب بشكل مثالي مع الميزات المحدّدة لكل سيارة من سيارات فيات وكرايسلز. تعمل “موبار” جنباً إلى جنب مع المهندسين الذين يصمّمون ويصنعون كل مكوّن من كل سيارة فيات وكرايسلز – وهذا ما يجعلها العلامة التجارية الوحيدة التي يمكنها توفير قطع الغيار والأكسسوارات الأصلية التي تناسب جميع الظروف الجوية القاسية بالإضافة الى المساعدة المثلى بالنسبة لجميع احتياجات الزبائن.

تعتبر المواد الممتازة والموثوقة والخدمات المبتكرة والتصنيع الدقيق العناصر الرئيسية التي تساهم في تطوير أكسسوارات “موبار” الأصلية. تعمل موبار جنباً إلى جنب مع المهندسين والمصمّمين لتوفير حلول لجميع الإحتياجات طبقاً لطلب الزبون الخاص بسيارته – من الأمور الوظيفية إلى المنتجات التي تعزّز المتعة والسلامة والترفيه إلى الأكسسوارات المصمّمة لتعزيز أسلوب وشخصية سيارتك.

الصور بعدسة الاعلامية المصورة فريال نعمة 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق