الملحقسياحة

شركة Chikhani Event Planner تدخل مفاهيم ترفيه غير مسبوقة في حفل افتتاح مجمع 5 Las Salinas

ELIAS - VISUALS 1719

الطائر – انفة: حفل افتتاح تميّز بطابعه الخيالي بلمسة مميّزة من الابداع الذي لطالما اتسمت به شركة Chikhani Event Planner، وهو ما قدمته هذه المؤسسة الرائدة في تصميم وتنظيم الأحداث الكبرى  في تدشين مجمع Las Salinas 5، والذي يعتبر أحدث توسعة ومن أروع الأقسام الجديدة المضافة على هذا المنتجع البحري الراقي في أنفه- شمال لبنان. وقد جاء للمشاركة في الحفل، أكثر من 2000 ضيف من نخبة الوجوه الاجتماعية والسياسية والشخصيات الدينية والعسكرية.

وفي معرض حديثه عن نجاح حفل الافتتاح لمجمع Las Salinas 5 صرّح السيّد ميشال شيخاني، الرئيس التنفيذي لشركة Chikhani Event Planner: “يضع فريق عملنا لمساته الفريدة على كل حدث ينظّمه ويعمل فيه وذلك بكل تفانٍ وشغفٍ، حيث لا نكرّر تطبيق مفاهيم قد سبق واعتمدناها في مكان آخر. ولكل فعالية سحرها الخاص، وعنوانها المميّز الذي يجب أن يناسب روحيّة المكان والمناسبة والمدعوين. إن مساهمتنا الناشطة في حفل افتتاح Las Salinas 5 تثبت مرة أخرى قدراتنا في ابتكار مفاهيم ترفيهية جديدة وغير تقليدية في لبنان، والأهم من ذلك نجاحنا في تنفيذ هذه الأفكار بشكل دقيق مع تركيز شديد على التفاصيل الصغيرة.”

وفي ظل ما يقدّمه المنتجع الفاخر الذي يضم 180 وحدة شاليه، و12 فيلا مع وسائل الراحة الكاملة، إلى جانب حوض السباحة الأساسي المصمّم على شكل بحيرة صغيرة، فضلاً عن منتجع SPA صحيّ وصالة ألعاب رياضية، مع تسهيلات عصرية راقية ومرافق رياضية متنوّعة، عكس حفل الافتتاح لمجمعLas Salinas 5، بشكل مثالي هذا المستوى من الرقيّ والذوق الرفيع، حيث أذهل فريق عمل Chikhani Event Planner المكوّن من 250 شخصاً، الحضور بتنظيم برنامج ترفيهي غير مسبوق، بعد أن تمت إضاءة المنتجع بأكمله في أنفه على الطريقة الهوليوودية.

وقد أُقيم هذا الحفل الاستثنائي ضمن قسمين بما في ذلك منطقة الاستقبال التي شملت 3 مواقع مخصّصة للترفيه، حيث عزف فيها عدة موسيقيين في الوقت نفسه، بما في ذلك عازفو الساكسُفون، والبيانو، والباص والجيتار الكهربائي. في حين استمتع الضيوف في منطقة الحفل الرئيسية، التي تم تجهيزها بمسرح ضخم وشاشات LED، بست ساعات من التسلية المتواصلة مع إقامة عدد استثنائي من العروض بما في ذلك ظهور خاص للمغنّي الأميركي D.Harris  وغناء وعزف من قبل فرقة محليّة معروفة مكونة من 6 فنانين، فضلاً عن العديد من الأنشطة بما في ذلك عرض Barrels Fire Work، والاستعراض الفنيّ الحصريّ الذي ألهب الحضور. وحرص فريق العمل لدى Chikhani Event Planner على صناعة حدث مميّز بكل تفاصيله، فعمل على توفير كل أنواع الترفيه التي يمكن تخيّلها، فحين كان الضيوف يستمتعون بتناول الكوكتيل خلال الحفل، جال فنان إيمائي على السيدات من الحضور وقدّم لكل واحد منهن لفتة خاصة هي عبارة عن وردة بيضاء لكل ضيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق