الملحقسياحة

شركة Events Mindwhisk تطلق المهرجان الرسمي Festival of Colours 2015 في بيروت

مهرجان الالوان

الطائر – لبنان: 

تتحضر مدينة بيروت في 25 تموز لاستقبال مهرجان Festival of colors  الذي تنظمه شركة Mindwhisk events  للمرة الاولى في لبنان في منتجع Paria Beach  على شاطئ زوق مصبح.

وتشكّل المحطة اللبنانية جزءاً من جولة عالمية ينفّذها هذا العرض الاستثنائي، الذي يجتذب محبّي الحياة الليلية وروّاد الحفلات الصاخبة الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاماً. ويتمحور سحر المهرجان في اطلاق المشاركين المساحيق الملوّنة في الهواء الطلق، إذ تغطّي هذه البودرة ملابسهم وأجسامهم بأروع طيف من الألوان على إيقاع الموسيقى الحيّة في الخلفيّة. يُقام مهرجان الألوان لمدة 12 ساعة متواصلة في منتجع Praia Beach حيث يشرب الحاضرون نخب بعضهم البعض على شاطئ البحر كشكل من أشكال الاحتفال بالحياة والحريّة والوحدة والسعادة على أنغام موسيقى أفضل مجموعة من ال DJs العالميين والمحليين.

مهرجان الألوان هو انعطافة نوعية ومبتكرة في مجال إقامة الحفلات والحياة الليلية في لبنان. وفي هذا السياق، عبّرت رولا مزهر، المدير العام في Mindwhisk Events عن افتخارها باطلاق هذه الفعالية في لبنان الذي أصبح محطة أساسية لمهرجان الألوان ضمن جولة عالمية مكثّفة. وقالت: “نحن واثقون أن استقدام هذا الحدث إلى لبنان سيمنح بلدنا فرصة تعزيز مكانته السياحية خاصة في موسم الصيف الحيويّ وبالتالي اجتذاب المزيد من الزوار.”

وقد انطلق الحدث أولاً من الهند وجال في كل من لندن وبرلين وباريس ودريسدن وهانوفر وميونخ ومدن عالمية أخرى إذ نجح في خلق حالة من الوحدة والبهجة العارمة في وسط المشاركين. وبعد توقّفه في 25 مدينة خلال 3 سنوات مستقطباً مئات الآلاف من الشباب، سيحتفل المهرجان باطلاقه للمرة الأولى في لبنان. وسيتم تباعاً إعلام الجمهور بتفاصيل وأسماء الDJs المشاركين في الحفل. وسيبدأ مبيع تذاكر مهرجان الألوان 2015 ابتداءاً من الأول من أيّار في جميع فروع Virgin Ticketing Box Office.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق