الملحقمنوعات

شركة King Food تبثّ الفرحة في قلوب الأولاد من خلال “منافسة غنوة للأطفال”

الطائر – بيروت: 

أعلنت شركة King Food، مالكة حقوق الامتياز لعلامة برجر كنج في لبنان، عن الفائزين الثمانية في “منافسة غنوة للاطفال” بتاريخ 10 كانون الثاني الجاري.

وقد تمكّن الرابح بالجائزة الأولى، كنان المصري من جمع أكبر عدد من الألعاب (4208  لعبة)، بعد شراء وجبات Burger King Kids Meal، في حين نجح الفائز بالجائزة الثانية كارل غصن من تجميع 4058 لعبة. وفاز كل من الرابحين برحلة إلى أورو ديزني في باريس وقد رافقا  طوال ثلاثة أيام “غنوة” الشخصية المغامرة والمحبوبة في وسط الأطفال التي اشتهرت بمسرحياتها الخاصة بهم.

وقد نالت الرابحة بالجائزة الثالثة، لتيسيا الغربي فرصة للتجوّل مع غنوة طوال يوم كامل، بينما استلم الرابحين في الجوائز الرابعة والخامسة والسادسة والسابعة والثامنة، رابيل رومانوس ويسمينا أيوب وأنجلو كرميناسيون ورالف يزبك وجيا عاد، هدايا من “غنوة” بما في ذلك شخصيات من مسرحياتها وجهاز DVD من برجر كنج بالإضافة إلى وجبات Kids Meal المجانية.

بمعرض حديثه عن هذه المنافسة قال مارك كلاسي المدير العام لشركة King Food: “لدينا التزام كبير تجاه المجتمع اللبناني خاصة الجيل الجديد الذي يشكل مستقبل هذا البلد. إن هذا النشاط هو لمكافأة الأطفال لدعمهم المستمر لعلامة برجر كنج طوال السنوات التي مضت وبث الفرحة في قلوبهم.”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق