الملحقمنوعات

شركة touch تطرح خط “معك” لذوي الحالات الخاصة، الأول من نوعه في لبنان

ma3ak

الطائر – بيروت

أعلنت شركة touch رائدة الاتصالات الخليوية في لبنان بإدارة مجموعة “زين”، عن طرح عرض “مَعَكْ”، المخصص حصرياً للزبائن ذوي الحالات الخاصة.

يستفيد تحديداً من عرض “معك” وهو خط مدفوع سلفاً حاملو بطاقات ذوي الاحتياجات الخاصة الصادرة رسمياً عن وزارة الشؤون الاجتماعية. ويمنح العرض المستفيدين منه 60 دقيقة من المكالمات، 60 رسالة نصيّة قصيرة SMS، و200 ميجابايت من الداتا شهرياً مقابل 10 دولارات فقط.

وفي هذا الصدد، صرّح معالي وزير الاتصالات، بطرس حرب: “تساهم وزارة الاتصالات من خلال هذا العرض، بالتنسيق الوثيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية، في ترسيخ حقوق أساسية لصالح المواطنين ذوي الحالات الخاصة، ورصد احتياجات مختلف الشرائح الاجتماعية لتعزيز مشاركتهم الفعّالة في المجتمع ولتكافؤ الفرص للجميع”.

وأشار معالي وزير الشؤون الاجتماعية، رشيد درباس: “نحن نقدر دور وتعاون وزارة الاتصالات وشركةtouch  والجهود التي تقومان بها تجاه أصحاب الحالات الخاصة. وهذا من شأنه أن يزيد من فرص التواصل وبالتالي يسهّل في بناء جسور فعالة بين كافة المواطنين، وهو خير تجسيد للسياسات الرامية إلى تحقيق مسألة الاندماج الاجتماعي في لبنان.”

وأضاف رئيس مجلس إدارة مدير عام شركة touch وسيم منصور: “يتزامن إطلاق عرض “معك” بالتناغم مع استراتيجية الشركةالملتزمة بمسؤوليتها الاجتماعية، وحرصاً منها على تمييز زبائنها ذوي الحالات الخاصة بخدمات وعروض تلبي تطلعاتهم في مجال الاتصالات الخليوية”. وأشار منصور “إلى أن شركة touch رسمت برنامجاً فريداً في مجال تثبيت ثقافة المسؤولية الاجتماعية التي تعتبرها مجموعة “زين” من صلب أعمالها ومن أولوياتها.”

ويستطيع الزبائن المؤهّلين أو من ينتدبونهم الاستفادة فوراً من عرض “معك” عبر التقدّم من أي مركز خدمة الزبائن التابع لشركة touch، مصطحبين معهم بطاقة وزارة الشؤون الاجتماعية إضافةً إلى هويتهم اللبنانية. ويحقّ لكل زبون من ذوي الحالات الخاصة الحصول على خط واحد من عرض “معك”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق