الملحقمصارف وعقارات

طيران الشرق الأوسط يختار شركة ت. غرغور وأولاده لتزويده بشاحنات تموين جديدة

-Mercedes-MEA-0017

الطائر – لبنان: 

أعلنت شركة ت. غرغور وأولاده، الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس-بنز في لبنان، أنها وفرت مؤخراً عددا من شاحنات مرسيدس-بنز  ATEGO لقطاع التموين بشركة طيران الشرق الأوسط. حيث تعمل حالياً 6 شاحنات من مرسيدس-بنز ATEGO 1617 بمدرج المطار، وتتعاون الشركة للعمل سوياً مع شركة ماﻻجان Mallaghan التي تٌعتبر إحدى الشركات الرائدة في توفير تجهيزات الخدمات الأرضية بالمطارات، لتزويد شركة طيران الشرق الأوسط بأفضل وأحدث شاحنات الرفع المقصية سيزرلفت scissor-lift الأكثر تطوراً وتقدماً.

وقال السيّد سيزار عون المدير العام لـمرسيدس- بنز وسمارت” لدى “ت. غرغور وأولاده، ” نحن ملتزمون بتقديم خدمة ممتازة لزبائننا الذين منحونا ثقتهم الغالية باختيارهم العلامة التجارية الرائدة مرسيدس-بنز، وسنظل نبذل جهودنا المتواصلة لتوفير شاحنات متميّزة بإمكانيات هائلة تواكب الطلب المتزايد والنمو الملحوظ لشاحنات مرسيدس-بنز في المنطقة، مؤكداً بأن شاحنات مرسيدس-بنز تحظى باهتمام بالغ وتكتسب ثقة كبرى لدى الزبائن على مرّ السنين لتميّزها بالكفاءة والسلامة والقوة والفعالية من حيث التكلفة”.

وأكد السيد سيزار عون ، أن شركة ت. غرغور وأولاده تحرص دائماً على توفير أفضل خدمات ما بعد البيع للشاحنات التجارية وتقديم الحلول الرئيسية لشركة طيران الشرق الأوسط من حيث الصيانة الكاملة لشاحنات الفان، وتوفير الضمان على المدى الطويل والتي تٌعتبر الأعلى في فئتها، موضحاً بأن شاحنات مرسيدس-بنز ATEGO  تٌمثل معياراً جديداً في مجال النقل والتوزيع لتميّزها بمواكبة جميع متطلبات العمل بأعلى مستويات الجودة والكفاءة.

تأسست مرسيدس-بنز منذ عقود في لبنان، حيث نجحت شركة ت. غرغور وأولاده بإدخال هذه العلامة التجارية العالمية إلى السوق اللبناني في أوائل الخمسينات. ومنذ تأسيسها سعت شركة ت. غرغور وأولاده إلى تقديم أحدث الابتكارات العالمية في لبنان، والتي أظهرت التزاماً لا مثيل له في خدمة الزبائن حيث وفرت أفضل الخدمات المتميّزة التي تهدف إلى تقديم تجربة مثالية باستمرار. وبفضل جهودها التي لا تنتهي وسعيها الدائم إلى التطور والتميّز نجحت الشركة في كسب ثقة زبائنها سنة تلو الأخرى.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق