الملحقرياضة

أديداس ستيلا سبورت تطلق مجموعة جامعيّة لخريف وشتاء 2016

october_outfit_5_atl_window_delayered_full_body

الطائر – لبنان:

تضرب #أديداس_ستيلا_سبورت أرض الملعب بإطلاق مجموعة خريف وشتاء 2016 مستوحاة من شغف الرياضة الجامعيّة وديناميّتها وروحيّتها. إنّ الترقيم بالحروف بأبعادٍ ضخمةٍ والألوان الجاذبة والطباعات الفوتوغرافيّة كلّها عناصر تنعش حواس الفتيات النشيطات اللّواتي يجتمِعْنَ في كلّ مكان ويتشاركنَ طاقاتهنَّ. تحثّنا بطلّات حملة ستيلا سبورت للفتيات على تحقيق قفزات إنفجاريّة في الهواء، وعلى إنجاز تطوّراتٍ ذكيّةٍ بالإضافة إلى جولاتٍ إنقلابيّة. هذه المجموعة تسلّط الضوء على الطبيعة الواثقة والشجاعة لفتيات ستيلا سبورت النشيطات اللّواتي يخلقن أفكارًا خاصّةً بهنَّ ويعشْن وفق قواعدهنَّ. هيّا يا فريق الفتيات، انطلق نحو العمل!

حزيران: فتيات أميريكانا

وسّعوا حدود الأسلوب الرياضيّ باعتماد فكرة الموسم الأولى والّتي سيكشف عنها في حزيران. مستوحاة من الروح الفريقيّ، ستلبس الفتيات على الطريقة الأميركيّة المحض. ستظهر عناصر العلم الأميركيّ على ثيابهنّ من رأسهنّ حتّى أخمص أقدامهنّ. إنّ المطبوعات المنفّذة بالأبيض والأسود والنيلي تتناسب بشكلٍ تامٍّ مع صدريّات الموسم باللّون النيليّ أو الأبيض المبتكرة مع كليمالايت Climalite ©  لتنعشكُنَّ عندما تصبح المنافسة على أوجّها. احتفظوا برصانتكنّ واركضْنَ المسافة مع حذاء إيفلي Ively باللّون الأبيض والأسود والأحمر الشمسيّ المصنوع بطريقةٍ تتكيّف مع القرارات الشجاعة للّتي تنتعله، أمّا حقيبة الظهر باللّون النيليّ أو الأبيض والقبّعات باللّون الأزرق أو الأحمر القويّ فتمنح لمسةً لامعةً تضيف على المظهر الرياضيّ الجديد المرح والديناميكيّة.

تموز: صيفٌ مفعمٌ بالحريّة

كنّ جاهزات للسباق واستفدْنَ من صيفٍ مفعمٍ بالحريّة في تموّز بفضل المجموعة الجديدة الّتي تمزج بين رسوماتٍ نموذجيّةٍ للمدرّج وللشارع وأخرى غيرها. إنّ سترة الطائرة المقاتلة المبطّنة بمطبوعاتٍ باللّون النيليّ هي أفضل خيارٍ عند مغيب الشمس. إنّ السترات بلا أكمام باللّون البرتقاليّ الفلاشيّ، النيليّ الغامق والأصفر القويّ والّتي مزجت بالرسومات البرتقاليّة / البرتقاليّة الفلاشيّة/ النيليّة/ والزرقاء الغامقة تلفت الأنظار أينما كنتنّ. تزَينَّ بالخطوط المنجّمة على الجوارب الخاصّة بمجموعة SC Knee 3 باللّون النيليّ / البرتقاليّ الفلاشيّ / الأبيض، بالإضافة إلى حقيبة الفريق من مجموعة SC Teambag 1 باللّون النيليّ والأحمر الفلاشيّ SC15 والأبيض.

أيلول: عودة إلى الدراسة بأسلوبٍ رياضيٍّ

ابتكرن قاعدات أسلوبيّة جديدة وعُدْنَ إلى الجامعة بأيلول بمظهرٍ جديد: نقوشات مشكلّة ورسومات جريئة. أثبِتْنَ حضوركنّ بإدخال المطبوعات الزهريّة على ملابسكُنَّ. ولا تنسيْنَ إلقاء نظرة إلى المشمّعات بألوانها: الأحمر الشمسيّ / الأبيض / النيليّ. السترة الخفيفة بطرازها القديم ذات الأكمام المشابهة بأجنحة الوطواط والمطّاطيّة عند المعصم والّتي يمكن التحكّم بزمزمتها عند الأطراف قد ابتكرت مع كليماستورم Climastorm©   لتسهيل حركتكنّ وحمايتكنّ من الهواء والمطر. أكملْنَ مظهركنَّ باختيار حقيبة الظهر ذات المطبوعات الزهريّة والمتوفّر باللّونين النيليّ أو الأحمر الشمسيّ لوضع كتبكنَّ وحاجاتكنّ. للّواتي يبحثن عن راحةٍ في التنقّل بين صالات الدراسة إلى الملعب، اخترنَ السترة بلا أكمام باللّون الأحمر الشمسيّ أو الأخضر.

تشرين الأوّل: استفِدْنَ من التدريب في الهواء الطلق

إنّ المحاربات لا يتأثّرن بالطقس البارد الّذي يبدأ في تشرين الأوّل. تميّزن عن الأخريات باختياركنَّ الألوان الجاذبة من السترة الدافئة باللّون الأحمر الشمسيّ وأكملْنَ حركتكنَّ بالسراويل الضيّقة الرماديّة أو النيليّة مع تي شيرت طويلة الأكمام باللّون الأحمر الشمسيّ. ولِيَكُن حذاء إيرانا Irana باللّون الأصفر الفاتح مساندًا أساسيًّا لتمارينكنَّ في الهواء الطلق ضمن الفريق واعتمدنَ القبعة باللّون البنفسجيّ أو النيليّ أو الأبيض لحمايتكنّ من البرد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى