الطائر الصغيرالملحق

عائلات بسمة يعيشون يوماً من المرح في حديقة الحكمة العامة

basma-2

الطائر – لبنان: 

قامت #جمعية_بسمة بمبادرة فريدة ومميزة وقررت أن تأخذ العديد من العائلات المحرومة  التي تشمل 250 شخصاً في نزهة إلى حديقة #مدرسة_الحكمة العامة لقضاء يوم جميل  سويا، وتناول الغداء واللعب في حين يشعرون بروح ا#لأسرة ويبنون ذكريات جميلة.

وتعليقاً على هذه المناسبة، صرحت الرئيسة المؤسسسة لجمعية بسمة ورئيستها السيدة ساندرا خلاط عبد النور: ” تعاني الأسر المحرومة يومياً لتلبية الاحتياجات الأساسية  وتأمين لقمة عيشهم، ولا يختبرون متع الحياة البسيطة. لذلك، تنظم جمعية بسمة النشاطات والنزهات لترفيه العائلات التي تضع مشاكلها جانباً وتستمتع خلال يوم كامل. اليوم، أود أن أشكر بلدية منطقة الجديدة لإعطائنا هذه الفرصة وفندق جراند هيلز لتقديم الغذاء، وفريقه الديناميكي الذي تطوع لإحياء هذا النشاط الجميل “.

الشباب هم #مستقبل_لبنان، ويعانون عندما تواجه الأسرة المشاكل المالية أو الاجتماعية، لذا، تهتم جمعية بسمة بسلامتهم وأسرهم منذ العام 2002، وقامت بتطوير برنامج متخصص لهم، يهدف إلى تعزيز النمو الفكري والإبداعي للشباب. هكذا تثبت بسمة مرة أخرى أنها جمعية ترسم #الابتسامة  وتسهر على تقديم النشاطات الممتعة التي يمكن أن تغير حياة الناس، ولو لساعات قليلة.

basma1

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق