الملحقمصارف وعقارات

عرض جديد من ألفا وبنك لبنان والمهجر لمشتركي ألفا في الخطوط الثابتة

Logo with frame-Red FOR COLORED COVERAGE

الطائر – بيروت:

أعلنت شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، انها اطلقت بالتعاون مع بنك لبنان والمهجر BLOM Bank، عرضاً جديداً ومميزاً يتيح لمشتركيها في الخطوط الثابتة شراء احدث الهواتف الذكية بالتقسيط المريح على 6 أشهر او على 12 شهرا، من دون دفعة أولى  وبــ 0% فائدة.

يمكن للمشتركين في الخطوط الثابتة زيارة أي فرع من فروع alfa store  للإطلاع على الشروط، مع الاشارة الى ان القسط الشهري يُضاف تلقائيا الى فاتورة هاتف المشترك الشهرية.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة ألفا ومديرها العام المهندس مروان الحايك حرص شركة ألفا على إستحداث العروض السبّاقة التي تمكّن  مشتركيها من مواكبة التطورات التكنولوجية، مع الأخذ في الاعتبار قدراتهم الشرائية، لذا كان هذا العرض الذي يمكّن حاملي الخطوط الثابتة شراء احدث الهواتف الذكية بالتقسيط المريح ومن دون فائدة.

أضاف: “مع استمرار ألفا في تحديث شبكتها وتطويرها، تحقّقت لها معدلات اختراق استثنائية. إذ ارتفع عدد المشتركين الفعليين في خدمات الداتا بنسبة 380% منذ 2012 وحتى اليوم  ليصل إلى مليون ومئة ألف مشترك (1.1 مليون) فعليّ يشكّلون 60% من قاعدة المشتركين الإجمالية.  وليس خافيا شغف اللبنانيين بكل جديد في عالم التكنولوجيا. إذ وصل معدّل إختراق الهاتف الذكي على شبكة ألفا إلى 76%. ونسعى باستمرار إلى مواكبة هذا الشغف من خلال عروض سباقة لوضع التكنولوجيا في متناول المشتركين.”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق