الطائر اللبنانيالملحق
أخر الأخبار

ماجدة الرومى تدشن فعاليات «بيروت عاصمة الإعلام العربى»

الطائر -لبنان:

أعلن زياد المكاري، وزير الإعلام اللبناني، عن أن الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي هي التي ستدشن فعاليات افتتاح “بيروت عاصمة الإعلام العربي لعام 2023”.

وذكر أحمد سنجاب، مراسل “القاهرة الإخبارية” من لبنان، أن الفنانة ماجدة الرومي ستحيي العديد من الحفلات خلال الفعاليات المقرر عقدها في شهر فبراير المقبل.

ونقل مراسل “القاهرة الإخبارية”، عن وزير الإعلام اللبناني، أن التحضير للفعالية يجري على قدمٍ وساق، إذ يعتبرها اللبنانيون فرصة لإبراز دور بيروت الإعلامي، حيث سيتم تنظيم العديد من المبادرات السياحية والثقافية خلال أيام الاحتفالية.

[اشترك في قناة ‫«الطائر» على يوتيوب]

وذكر “سنجاب” أن الصحف اللبنانية احتفت باختيار الأمانة العامة لمجلس الوحدة الإعلامية العربية، الفنانة ماجدة الرومي سفيرًا للفنانين الشباب العرب، جاء هذا الاختيار بناءً على المسيرة الفنية الطويلة، إذ تُعتبر الرومي مدرسة فنية عُرفت بنهج الالتزام والرزانة في اختيار قصائدها.

وأعلنت الأمانة العامة لمجلس الوحدة الإعلامية العربية، مؤخرًا، عن اختيار الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي سفيرًا للفنانيين الشباب العرب، وجاء هذا الاختيار بناءً على المسيرة الفنية الطويلة، حيث تعتبر الرومي مدرسة فنية عُرفت بنهج الالتزام والرزانة في اختيار قصائدها.

المصدر:موقع الدستور 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى