الملحقشركات ومعارض

عيتاني بحث مستقبل قطاع تراخيص الامتياز مع عربيد

idal-1

الطائر – لبنان: 

بحث رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان المهندس نبيل عيتاني مع رئيس الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز شارل عربيد في مستقبل تراخيص الامتياز (الفرانشايز) والصعوبات التي تواجه هذا القطاع في لبنان، في حضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وأكد المهندس عيتاني أثناء اللقاء على أن تنمية قطاع الفرانشايز يكتسب أهمية كبرى كونه يطال بشكل رئيسي المؤسسة الصغيرة والمتوسطة الحجم، إضافة إلى تشجيع المبادرات والعمل على توجيهها. وقال إن قطاع الفرانشايز من أكثر القطاعات ديناميكية وأسرعها تطورا ونموا، مشددا على الدور الذي يضطلع به على صعيد جذب الاستثمارات الداخلية والأجنبية وتوفير فرص العمل من جهة، وعلى صعيد تعزيز صادرات السلع والخدمات من جهة أخرى. وأكد دعم المؤسسة لكل نشاط أو مبادرة من شأنها أن تساهم في خلق المزيد من فرص العمل وفي زيادة نسب النمو الاقتصادي.

من ناحيته، أكد عربيد على ضرورة التعاون بين الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز و”ايدال” نظرا للأهداف المشتركة التي يسعى إليها الطرفان. ودعا عيتاني للمشاركة في فعاليات بيفيكس 2016 الذي يقام في 18 و19 أيار، والذي يتزامن مع العيد العاشر للجمعية، مشيرا إلى أن سوف يتمحور حول التحديات التي تواجهها تجارة التجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والفرص المتاحة في المستقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق