الملحقفن ومسرح

غراند سينماز تضفي مظهراً جديداً على سينماتها في ABCالأشرفية

IMG_6720

غراند سينماز بحلة جديدة

الطائر – بيروت

احتفلت شركة سليم رميا وشركاه بتجديد مجمع السينما المؤلّف من سبع7 صالات في الABC  الأشرفية،الذي يعتبر وجهة التسوّق الأفخم في البلاد -حضره شخصيات مرموقة في البلد إلى جانب الأصدقاء والشركاء.

خضع المشروع الذي طال انتظاره لحملة تطوير شاملة لدور عرض السينما بمواصفات عالمية تتماشى مع الأنماط الحديثة لهوية غراند سينماز.

ويصحب هذا المظهر الجديد مرور سبع سنوات من تواجد غراند سينماز في ABC الأشرفية، التي تفوّقت خلالها على جميع السينمات في لبنان واعتبر مجمع السينمات رقم 1 على المستوى الوطني، من دون أي منافس، من حيث معدل الإقبال والخدمات، والوسائل الإليكترونية.وقد تم تأثيث المظهر الجديد بأحدث التجهيزات في البلاد، بحيث يوفّر لزوّاره الراحة التامّة، ويعطيهم تجربة مبهرة.

تقدم غراندABC الأشرفية مجموعة واسعة من المنتجات مثل خدمات التجارة الإلكترونية، مثل الحجز عبر الإنترنت، أو الكشك الإلكتروني، أو تطبيقات الجوال، إلى جانب تشكيلة لا تُضاهَى من الامتيازات، يقدمها فريق شغوف بعمله من الفنيين المدربين على تقديم أفضل الخدمات كالمعتاد.

يقول الرئيس التنفيذي لغراند سينماز، جان رميا:”استغرق هذا التحول حوالى سنة كاملة، وفي أثنائه،حرصنا على إبقاء كافة العروض متوفرة لجميع رواد السينما”.ويضيف: “إن روّاد السينما اللبنانيين قد عبروا بأغلبية ساحقة عن تقديرهم لمستويات الترفيه التي نقدمها لهم، ونحن سعداء لمواصلة رفع المستويات لتكون أفضل ما يمكن أن تقدمه صناعة السينما”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق