إقتصاد وشركات ومعارضالملحق

إريكسون تعزز التزامها بمبادرة توافق أنظمة دعم العمليات

E-Logo

الطائر – لبنان

أعادت شركة #إريكسون (المدرجة في سوق ناسداك باسم: ERIC) التأكيد على التزامها بمبادرة توافق أنظمة دعم المعلومات (OSSii) عبر توقيع مذكّرة تفاهم موسّعة مع شركتي هواوي ونوكيا.

وتروّج مبادرة توافق أنظمة دعم المعلومات، التي أطلقتها إريكسون بالتعاون مع هواوي ونوكيا في مايو 2013، للتوافق بين مختلف تجهيزات بائعي أنظمة دعم المعلومات. وهي تهدف إلى تمكين مشغّلي الخدمات من تبسيط عمليات الشبكات، وتخفيف تكاليف التكامل الإجمالية، وتسريع وقت وصول الخدمات الجديدة إلى السوق.

وتضيف مذكرة التفاهم الجديدة واجهات الإدارة والتزامن (MANO) والأنظمة الفرعية للوسائط المتعددة (IMS)، إلى اتفاقية مبادرة توافق أنظمة دعم المعلومات الأصلية.

وقال مارتن سيلين، مدير تحليل الشبكات في إدارة شبكة المنتجات، وحدة الأعمال السحابية والإنترنت في إريكسون: “إن توسيع نطاق مبادرة توافق أنظمة دعم المعلومات يؤكد على قوة الدعم الذي تقدمه إريكسون لمزايا التوافق بين مختلف البائعين. نحن ملتزمون بتعزيز النجاح الذي حققته المبادرة لمساعدة مشغّلي خدمات الاتصالات على تحسين إدارة شبكاتهم وتلبية متطلبات المجتمع المتصل شبكياً”.

وتعتبر واجهات الإدارة والتزامن (MANO) نمط عمّل معتمد من قبل المعهد الأوروبي لمعايير الاتصالات لإدارة وتزامن الموارد في مركز البيانات السحابية. أما الأنظمة الفرعية للوسائط المتعددة (IMS) فهي حل شبكي محوري يقدم خدمات اتصال وتواصل غنيّة وواقعية، مثل خدمات الاتصال الصوتي عالي الدقة HD والاتصال عبر الواي فاي، للمستخدمين من الأفراد والشركات على حد سواء، من خلال أي شبكة يمكن الاتصال بها، ولأي نوع من الأجهزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى