أزياء وموضةالملحق

“فارّا” تُطلق “ديتري إيطاليا” DITRE ITALIA مساحة جديدة لأثاث يسرد حكايات الزمن

ditri-farra-1

الطائر – لبنان:

برعاية سعادة السفير الإيطالي في لبنان السيّد ماسيمو ماروتي، افتتحت “فارّا” جناحاً جديداً في صالة عرضها يضمّ أثاث وتصاميم من علامة “ديتري إيطاليا” DITRE ITALIA، خلال حفل راقي بعنوان “اكتشاف الحكاية” “Story Unfolds”،  في سنتر “فارّا” المكلّس، في حضور سعادة السفير ماروتي، رئيس مجلس إدارة “فارّا” السيد رونالد فارّا ورئيس مجلس إدارة “ديتري إيطاليا” السيد ميشال دي مارشي.

استُهلّ الحفل بمحاضرة أعطاها المهندس الإيطالي الشهير السيد دانيلي لو سكالزو موسكيري الذي تكلّم عن فن التصميم والأثاث قائلاً: “تبدأ كل المشاريع بحلم. لا أتكلّم عنها بل أُظهرها فقط”. وبعد المداخلة، قطع سعادة السفير والسيد فارّا والسيد دي مارشي شريط الافتتاح، مُعلنين الاطلاق الرسمي لديتري إيطاليا، على وقع الموسيقى الصوتية التي أدّتها جوي فياض. ورافق الافتتاح معرضاً للموضة وتاريخ العلامة. وقد خصّصت “فارّا” الطابق الأول من صالة عرضها لديتري إيطاليا، العلامة التي دخلت السوق اللبنانية مع الافتتاح الرسمي لها.

وللمناسبة، عبّر فارّا عن اعتزازه بحفل الإطلاق وقال: “على الأسلوب الشخصي أن يكون صورةً للحياة. لهذا السبب، نعمد في “فارّا” إلى تقديم قطع الأثاث الأكثر فرادةً والتصاميم الأجمل إلى زبائننا. ومع إطلاق ديتري إيطاليا اليوم من صالتنا، نعطي العملاء حرية اختيار ما يمثّلهم من الأثاث الذي تُخبر كل قطعة منه حكاية مختلفة، محوّلةً المساحة الخاصة لكل فرد مكاناً شخصياً”.

لطالما كانت “فارّا” سبّاقة ورائدة في قطاع صناعة الأثاث على الصعيد الإقليمي. ولأكثر من سبعة عقود، انتقلت “فارّا” من كونها مزوّداً للمواد الخام، الأمر الذي حدّد بداية مسيرتها الناجحة، إلى الشركة الأكبر المستوردة والموزّعة للأثاث الإيطالي في لبنان. اليوم، تضمّ حقيبتها مجموعة كبيرة من التصاميم المنتقاة باحتراف ودقة في الجودة، معتمدةً على الابتكار في التصميم والمعايير العالية من حيث الراحة والموضة.

منذ تأسيسها، لاقت “فارّا” استحسان الزبائن واستحوذت على اعترافاً محلياً وإقليمياً لقوّة علامتها.

ditre-farra-3 diatre-farra-2

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق