الملحقمنوعات

فندق وسبا غراند هيلز، التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن يعطي الحبّ معنًى خاصاً في عيده

spa2

الطائر – لبنان: 

يُعتبر الاحتفال بالحب من أسمى المناسبات التي يعبر من خلالها شخصان عن حبّهما الأبدي.

أما فندق وسبا غراند هيلز، التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن، فإنه يضمن الأجواء الأكثر رومانسيةً للعشّاق للاحتفال بهذا العيد، ولذلك فقد نظّم في 11 و14 شباط، سهرتَين خاصتَين بعيد الحب مليئتَين بالرقّي، الأناقة والرومانسية في قاعة Ballroom ومطعم Chez Alain المتخصص بالمطبخ الفرنسي.

ملأ العشّاق مطعم Chez Alain الذي تميز بديكور رومانسي واستمتعوا بعروض فنية أضافت الحبّ إلى الأجواء الحميمة التي طغت على هذا العيد. وقد ظهرت الرومانسية من خلال طريقة تقديم الأطباق المميزة وديكور القاعة.

وقد منح الزوّار فرصة الإقامة في الفندق، مستفيدين من عروض خاصة لهذه المناسبة بالإضافة إلى عروض السبا المفضلة عند الجميع.

وقد علّق المدير العام لفندق وسبا غراند هيلز، التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن، غيسيبي ريسا على هذه المناسبة قائلاً: “يسعدنا إحياء عيد الحبّ في غراند هيلز وإعطاء زوّارنا فرصة اختبار تجربة استثنائية في نشر الحبّ خلال هذه المناسبة”.

من خلال موقعه القريب من مدينة بيروت، يُعتبر فندق وسبا غراند هيلز، التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن، الوجهة المثالية للاسترخاء وتمضية وقت بعيد عن زحمة المدينة وصخبها. يمكن للزوّار الاستمتاع بتجارب السبا، القاعة الرياضية، المسبح الداخلي والمناخ الصافي. ويحرص غراند هيلز على خلق الجوّ الأنسب لكل مناسبة من خلال تنظيم نشاطات مختلفة تلقى إعجاب الجميع. وخلال عام 2017 ينظّم الفندق نشاطات عديدة أبرزها, خلال شهر آذار, حيث سيتسنّى للزّوار فرصة تدليل أمهاتهم لمناسبة عيد الأم.

spa-1

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق