الملحقمنوعات
أخر الأخبار

سعيد ضاهر يعيد حفل انتخاب ملكة جمال الجنوب الى الخارطة الجمالية والسياحية ويتوج الصيداوية نور البوبو ملكة للعام 2023

خاص الطائر – مهى كنعان

مقالات متعددة نشرت عن حفل ملكة جمال الجنوب الذي توج  الصيداوية نور البوبو ملكة لعام ٢٠٢٣، انتقادات كثيرة طالت المنظمين، منها لماذا تم ترويج الحفل على حساب الفنانة هيفاء وهبي التي فازت عام ١٩٩٢ قبل ٣١ عاماً علما ان المذيعة امال فقيه هي التي نالت اللقب بالدورة الاولى، ولماذا تم في منطقة الجية بالشوف طالما هو حفل جمالي خاص بالجنوب ولم يتم في احدى المدن الجنوبية، وغيرها من الإنتقادات، علما ان صاحب شركة ميديا لاين (الشركة المنظمة للحفل) سعيد ضاهر هو مالك صالة Life venue في الجية ومن البديهي ان تكون الخيار الاول للمناسبة الجمالية.

بكل صراحة لا ارى هذه الانتقادات سوى نقطة ايجابية لصالح حفل Miss janoub ناجم ربما عن محبة لهذه الفعالية او عن امتعاض من قبل البعض، لكن كل هذا إن دل فهو يدل على نجاح الحفل والفوز بإعادة حفل ملكة جمال الجنوب الى الساحة الجمالية والإعلامية.

شخصياً، كنت مدعوة وحاضرة في هذا الحفل وتابعت مجرياته من البداية حتى تتويج الملكة.
لقد رأيت جهداً مبذولاً لإنجاح الحفل، وجوهاً فنية واعلامية ورجال أعمال وشخصيات إجتماعية، جميعها كانت حاضرة واثنت على هذا الحفل الذي يضع الجمال الجنوبي على الخارطة الجمالية. معلوماتنا الخاصة قالت انه لم تتقدم الكثير من المتباريات لهذا الحفل لكن العدد الذي تقدم كان مقبولاً على أمل أن يكون الإقبال في العام المقبل أفضل.

في حديثنا الخاص مع منظم الحفل الاستاذ سعيد ضاهر قال: “أن “ميس جنوب” سينافس مباريات جمالية كثيرة في الأعوام المقبلة في لبنان والعالم العربي، وستمثل الملكة الجنوب في المهرجانات والمناسبات اللبنانية والعربية.

ما لفتني في المتباريات هي اجوبتهن لانها دلت على ثقافتهن وجرأتهن وان تلبك بعضهن فللحفل هيبته، وان طالت الانتقادات جواب الملكة المتوجة لانها قالت ان المرأة الجنوبية …”قادرة تطبخ وتبيع، قادرة تخيّط وتعلم… لتكون مستقلة مادياً”، معتبرين ذلك اهانة  للمرأة الجنوبية، بينما هي كانت تقصد ان المرأة يمكنها ان تخلق من الضعف قوة ومن لا شيئ شيئ. او ليست وسائل التواصل الاجتماعي مليئة بفيديوهات الطعام والوصفات التي يقدمها الرجال والنساء على السواء للحصول على مردود مادي منها!!!

هفوات تنظيمية يمكن ان تعالج في الدورات اللاحقة، منها تأخر بدء الحفل عن الوقت المحدد في الدعوة ربما ذلك كان بسبب تأخر بعض النجوم المدعوين، كذلك عدم توزيع الطعام  على كل الطاولات بوقت محدد اذ ان بعض الطاولات وصل الطعام لها بعد نصف ساعة واكثر من تقديمه لغير مدعوين. امور كهذه طبعا سيتنبه لها المنظمون في الحفلات اللاحقة لملكة جمال الجنوب.

الجدير بالذكر أن 13 صيية تنافسن على اللقب من مختلف المناطق الجنوبية، وان اللجنة التحكيمية تألفت من 12 عضواً  وكانت النجمة المصرية فيفي عبدو ضيفة شرف الإحتفال، وقد احيا الحفل الفنان نادر الاتات وساحر الكمان جهاد عقل والفنانة الاستعراضية مايا نعمة.

في الختام  اسرة موقع الطائر نيوز تبارك للملكة نور البوبو وكل الشكر للاستاذ سعيد ضاهر صاحب شركة “ميديا لاين” على جهوده ودعوته لنا للمشاركة في هذه الفعالية الجمالية.

 

 

الفنان نادر الأتات يحيي حفل “ميس جنوب”

 

ساحر الكمان جهاد عقل يعزف سالمة يا سلامة في حفل “ميس جنوب”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى