الملحقصحة وتغذية

فورد تحتفل بمبادرة “محاربات بروح وردية” وتطلق حملة “قدوة الشجاعة” في الشرق الأوسط

CNP__308

الطائر – الامارات العربية المتحدة:

تحتفي فورد موتور كومباني هذا العام بمرور 20 عاماً على انطلاق جهودها في المعركة ضدّ سرطان الثدي، حيث بدأت هذه المسيرة البنّاءة عندما أصبحت الشركة الراعية الأولى لمؤسسة سوزان جي كومن. وأطلقت فورد على مبادرتها عنوان حملة “محاربات بروح وردية”، وحرصت على تصميم تشكيلة خاصة من الألبسة والأكسسوارات، وتخصيص عائدات الأرباح من مبيعات هذه الألبسة والأكسسوارات الخاصة بشكلٍ كامل للتبرع بها إلى الجمعيات الخيرية التي تسهم في محاربة سرطان الثدي، وكرست أكثر من 125 مليون دولار لصالح هذه القضية حتى الآن.

ولم تقتصر مساهمة فورد في هذا المجال على تقديم الدعم المالي للأبحاث فحسب، حيث تحرص حملة “محاربات بروح وردية” على تشجيع النساء وتعزيز وعيهن حول أهمية صحة الثدي والكشف المبكر.

ونجحت فورد في الشرق الأوسط بتسليط الضوء على قصص لناجيات من سرطان الثدي من خلال حملة “قدوة الشجاعة” التي بدأت في العام 2011 والتي تهدف إلى تسليط الضوء على قصص هؤلاء الناجيات ومشاركة تجاربهن مع الجميع  في لبنان بهدف تعزيز الوعي حول أهمية الكشف المبكر في المعركة ضد هذا المرض.

وبهذا السياق، قالت سوسن نيغوصيان، مديرة شؤون الإعلام والعلاقات العامة لدى فورد الشرق الأوسط: “تسعى فورد من خلال حملة ’قدوة الشجاعة‘ إلى توحيد كافة الجهود لتعزيز الوعي حول سرطان الثدي. ويصادف هذا العام الذكرى الـ 20 على انطلاق مبادرتنا لمحاربة سرطان الثدي في مختلف أنحاء العالم، والذكرى الرابعة في منطقة الشرق الأوسط، ونهدف إلى تسليط الضوء على قصص الناجيات من سرطان الثدي في هذه المنطقة، واللواتي أظهرن الكثير من القوة والشجاعة في معركتهن ضد هذا المرض”.

 

قدوة الشجاعة”: 5 ناجيات .. 5 قصص عن الأمل

شاركت كلّ من ميرنا حب الله، رانيا علم الدين، ندى عون، ألين اسطمبوليان وريفانا قطيش في جلسة لالتقاط الصور للمشاركات بمبادرة “محاربات بروح وردية” لعام 2014 من أجل عرض تشكيلة أحدث الملابس والأكسسوارات للمجموعة احتفالاً بمرور الذكرى الـ 20 على انطلاق الحملة، كما قمن بمشاركة قصصهن من أجل إيصال رسائل التشجيع لأولئك الذين يحاربون مرض سرطان الثدي.

وحرصت حملة “محاربات بروح وردية” منذ عام 2006 على إطلاق تشكيلة خاصة من الألبسة والأكسسوارات، وتخصيص عائدات الأرباح من مبيعات هذه الألبسة والإكسسوارات الخاصة بشكلٍ كامل للتبرع بها إلى الجمعيات الخيرية التي تقدم مجموعة واسعة من خدمات الدعم: ذا بينك فوند، ومؤسسة سوزان جي كومن، ومؤسسة الدكتورة سوزان لوف للأبحاث، وتحالف البقاء للشابات المصابات بسرطان الثدي. ويمكن للجميع المشاركة في دعم الجمعيات الخيرية التي تدعم أنشطة محاربة سرطان الثدي ومعرفة المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني: fordcares.com.

وتهدف مبادرة “محاربات بروح وردية” من فورد إلى التوعية بسرطان الثدي في كافة أرجاء العالم ليصبح أمراً معروفاً للجميع، بالإضافة إلى تشجيع النساء والرجال على إجراء الفحوص الذاتية. فانتشار الوعي حول مخاطر سرطان الثدي يمكن أن يؤدي إلى التشخيص المبكر، وهذا ما يمكن بدوره أن ينقذ الأرواح. وتلتزم فورد بهذه القضية، وكرست أكثر من 120 مليون دولار لها حتى يومنا هذا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى