الملحقفن ومسرح
أخر الأخبار

حصرياً على STARZPLAY: براين كرانستون يعود بمسلسل التشويق والإثارة “Your Honor”

الطائر – لبنان:

تنفردSTARZPLAY، الخدمة الرائدة لمشاهدة الفيديو حسب الطلب في المنطقة، ببث الموسم الأول من مسلسل التشويق والإثارة الجديد Your Honor  اعتباراً من 7 ديسمبر. وتبدأ أحداث المسلسل عندما يتورط ابن أحد القضاة المرموقين في حادثة صدمٍ وهروب، تؤدي لاحقاً إلى دوامة من الأكاذيب والخديعة والخيارات العصيبة.

تدور الأحداث في مدينة نيو أورلينز وفيها يجد القاضي نفسه مجبراً على مخالفة القانون لإنقاذ حياة ابنه. والمسلسل من بطولة النجم المعروف براين كرانسون، وفيه يعود إلى شاشات التلفزة للمرة الأولى بعد مسلسل Breaking Bad الشهير، ليلعب دور القاضي مايكل ديسياتو الذي يقرر تنفيذ القانون بنفسه بعد تورط ابنه آدم في الحادثة المأساوية.

وتشهد الحادثة تورط أحد كبار زعماء العصابات في نيو أورلينز، ويضطر القاضي إلى التضحية بعلاقاته للتستر على الجريمة لحماية ابنه.

وتضم قائمة نجوم مسلسل Your Honor الجديد كلاً من: كارمن إيجوغو؛ أيزيا ويتلوك جونيور؛ صوفيا بلاك ديليا؛ إيمي لانديكر؛ مارغو مارتنديل؛ لورين توسينت؛ تشيت هانكس؛ لامار جونسون؛ ليلي كاي.

وتتوفر خدمة STARZPLAY  في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى